مباراة القمة.. القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024 ومعلق المباراة هو؟

يتطلع المنتخب الأوليمبي المصري بقيادة مدربه البرازيلي روجيرو ميكالي للفوز على إسبانيا والتأهل لدور الثمانية، بينما يأمل المنتخب الإسباني بقيادة سانتي في مواصلة الانتصارات في دورة الألعاب الأوليمبية 2024 بفرنسا، فقد شهدت الفترة الماضية زيادة في عمليات البحث لمعرفة القنوات المجانية التي ستنقل مباراة مصر وإسبانيا في الدور الثالث من أولمبياد باريس 2024، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على القنوات المجانية التي ستنقل مباراة مصر وإسبانيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا

وقع المنتخب الوطني المصري في المجموعة الثالثة مع منتخبات إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان، وتنطلق اليوم الثلاثاء 30 يوليو 2024 مباراة مصر وإسبانيا في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب نوفو في بوردو.

سيتم بث دورة الألعاب الأولمبية 2024 على قناة بي إن سبورتس الرياضية، حيث ستعرض المباراة على شاشاتها، وسيقوم بالتعليق على المؤتمر صوت علي محمد علي، كما ستقوم القنوات الرياضية الشبابية في الجزائر والمغرب ببث مباريات على قناة النيل للأقمار الصناعية، وقد تتضمن جداولها البرامجية أيضاً تغطية للألعاب الأولمبية. يمكن لعشاق الرياضة متابعة المباريات من خلال تطبيق TOD ويمكنهم الاعتماد على عقدة VPN لمتابعة المباريات من أي مكان في العالم.

معلق مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية إلى المعلق الرياضي الكبير علي محمد علي مهمة التعليق على مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024 في الجولة الثالثة مساء الثلاثاء (30 يوليو).

التشكيل المتوقع للمنتخب المصري

من المتوقع أن يدفع المدرب روجيريو ميكالي بالتشكيل عيى شكل 4-3-3 حيث يتضمن أقوى اللاعبين وهم:

  • فى حراسة المرمى: حمزة علاء
  • فى خط الدفاع: كريم الدبيس – حسام عبد المجيد – عمر فايد – أحمد عيد
  • فى خط الوسط: محمد النني – محمد شحاتة – محمد صابر
  • فى خط الهجوم:  أحمد مصطفى زيزو – أسامة فيصل – إبراهيم عادي

يواصل عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم البحث عن القنوات المجانية التي ستبث مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024 المقرر إقامتها على الأراضي الفرنسية. وعلى وجه الخصوص، يبحث العديد من مشجعي الفراعنة ومنتخب اسبانيا عن كيفية مشتهدة القناة لذلك رصدنا لكم المعلومات السابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *