نتيجة مباراة مصر والدنمارك كرة اليد مباراة قوية ونتيجة متقاربة تعكس أداء قوي من الفريقين

هناك اهتمام كبير من مشجعي الرياضة المصرية حول مباراة مصر والدنمارك، حيث تمتلك مصر منتخب من أقوى منتخبات العالم، استطاع رفع اسم مصر عاليًا في العديد من المحافل الدولية، مما جعل للعبة جماهيرية كبيرة وساعد في انتشارها بصورة تقترب من كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى في مصر والوطن العربي. 

مباراة مصر والدنمارك كرة اليد

قد كان لقاء حماسي من الدرجة الأولى، فقد بدأت الدنمارك لقاء هجومي من طرفها وانتهت الشوط الأول بنتيجة 9:19 لصالحها  أي بفارق 10 نقاط كاملة، وهذا الفارق الشاسع بعث الخوف في نفوس الجهاز الفني المصري، مما دفع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة خوان كارلوس باستور بالدفع بحارس المرمى المخضرم محمد على.

وبالفعل قام الحارس بدور السد المنيع أمام هجمات الدنمارك المتكررة، وسد العديد من الأهداف التي كادت تكون شبه محققة، لتنتهي المباراة بفارق 27:30 لصالح الدنمارك.

نتائج منتخبات كرة اليد في طريق للمباراة

بعد انتهاء مباراة مصر والدنمارك تغير عدد النقاط التي حصلت عليها المنتخبات في الجولة الأولى والثانية في إطار منافسات أولمبياد باريس2024، ليكون في جعبة الفريق المصري ثلاث نقاط فقط، من انتصار واحد في الجولة الأولى على المجر 32:35.

أما فريق الدنمارك يكون هذا الفوز الثاني بعد تغلبه على فرنسا في الجولة الأولى 29:37، وهو من أقوى الفرق في اللعبة على مساوى العالم.

المواجهة  القادمة بعد مباراة مصر والدنمارك 

تبقى مباراة مصيرية للمنتخب المصري أمام المنتخب الفرنسي في منافسات الجولة الثالثة أمام نظيره الفرنسي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الاربعاء القادم الموافق 31من شهر يوليو الجاري. 

مجموعة منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد باريس

يلعب الفريق المصري ضمن المجموعة الثانية التي تضم كلا من الدنمارك وفرنسا والنرويج والمجر والأرجنتين، وتعتبر تلك المجموعة من أقوى المجموعات في البطولة المنتظر أن تقدم أداء قوي في مرحلة تصفيات المجموعات. 

اشتراك الفريق المصري في دورة الألعاب الأولمبية في فرنسا يكون المرة الثامنة حيث شارك في السبع دورات السابقة على التوالي دون التغيب في أي منها ، أولمبياد 1992-1996-2000-2004-2008 -2016 -2020. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *