مباراة مصر وإسبانيا الأولمبياد باريس 2024.. الموعد والقنوات الناقلة

أصبح يتردد اسم المنتخب الأوليمبي بكثرة خلال الفترة الحالية، نظراً لقرب موعد مباراة مباراة مصر وإسبانيا الأولمبياد باريس 2024، والتي تعد الجولة الأخيرة، التي تحدد مصير المنتخب الأوليمبي، حيث من المقرر إقامة المباراة النهائية غدًا الثلاثاء الموافق 30 يوليو الساعة الرابعة عصراً، لذلك يستعد المنتخب لخوض هذه الجولة الحاسمة.

مباراة مصر وإسبانيا الأولمبياد

يستعد المنتخب المصري الأوليمبي لكرة القدم رجال لخوض المباراة النهائية غدًا الثلاثاء 30 يوليو الساعة 4 عصراً بتوقيت مصر والساعة 5 عصراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. 

وذلك سيكون على ملعب “ماتموت اتلانتيك”، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة.

حيث تعد هذه المباراة الأولى التي يخوضها المنتخب في هذا التوقيت، لذا يتم الاستعداد لها بشكل كبير، نظراً لانعقاد المباريات السابقة في تمام الساعة السادسة مساءً.

وتجدر الإشارة إلى أنه يتعين على المنتخب المصري أن يحقق التعادل على الأقل، من أجل حجز مكان له في دور الثمانية، وذلك عقب فوزه الرائع على اوزباكستان بهدف مقابل لا شيء أول أمس.

القنوات الناقلة لأحداث مباراة مصر وإسبانيا

يبحث عدد كبير من عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لأحداث مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024، حيث يمكن متابعتها من خلال التطبيقات المدفوعة أو من خلال القنوات الفضائية، والتي تتمثل في:

  • قناة بين سبورت المفتوحة.
  • قناة الرابعة العراقية.
  • قناة الرياضية المغربية.
  • قناة IRIB TV قمر انتلسات.
  • قناة RTL CERMANY قمر استرا.
  • تطبيق بي إن كونكت للمشتركين.
  • تطبيق TOD المدفوع.

ما هي فرص المنتخب المصري الأوليمبي للتأهل 

يتطلع الفراعنة في تحقيق الفوز في مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس، والصعود إلى دور الثمانية من أجل إسعاد الجماهير المصرية، والمحافظة على الصدارة التي تميز بها المنتخب منذ بداية البطولة. 

لهذا يعمل المنتخب على الحصول على التعادل على الأقل دون اعتبار لنتيجة المباراة القائمة في نفس التوقيت ما بين اوزباكستان و الدومينيكان. 

أما في حالة الخسارة أمام النادي الإسباني مع فوز الدومينيكان لابد هنا من النظر إلى الفرق في الأهداف من أجل تحديد من الذي يستحق التأهل على الفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *