ماسك لنضارة الوجه من اول مرة بالنشا لبشرة مثالية

ماسك لنضارة الوجه من اول مرة بالنشا ، المرأة دائما عنوانها الجمال ودوافعها تلعب بها حتماً للإحساس به حتى في أبسط تفاصيلها، ولكل جميلة عنوان خاص بها وجمال من نوع آخر، وكلنا سوياً نعبر عن ذلك في الاهتمام الشديد بالبشرة وإبقائها تحفل بالنضارة والإشراق الجذاب، ونحن ندفع في سبيل ذلك تكاليفاً باهظة الثمن، لذا في موضوعنا الحالي سنطلعكم على بعض الماسكات الطبيعية وبطرق بسيطة جداً وغير مكلفة للعناية بالوجه وجعله أكثر نضارة.

أحصلي على بشرة براقة للغاية بماسكات النشا:

عليك سيدتي الجميلة أن تعرفي أولا دور النشا الفعال في الحفاظ على البشرة وإزالة التصبغات الجلدية والحماية من البكتيريا وغير ذلك، وإليك أفضل أنواع من ماسكات النشا والتي تمنحك بشرة الأطفال في نضارتها وهي:

ماسك النشا والعسل: من المعروف أن العسل غنيٌ بالفوائد الكثيرة المفيدة للبشرة، وعند إعداد مزيج من النشا والعسل يصبح الخليط عظيم الفائدة مما يمنح بشرتك مظهراً حيوياً بعد فترة قليلة من الوقت.

طريقة تحضير الماسك:

  • في وعاء عميق اسكبي قدر من النشا مع العسل وبعضاً من الليمون، ثم قلبي جميع المكونات حتى تحصلين على قوام متماسك ينصهر به كل المكونات.
  • قومي بتوزيع الماسك على الوجه بشكلٍ دائري ومن ثم اتركيه حوالي 20 دقيقة، وفي النهاية اشطفي وجهك جيداً بالماء وكرري التجربة ثلاث مرات في الأسبوع وستلاحظين الفارق من أول مرة بعد استخدام الماسك.

ماسك لنضارة الوجه من اول مرة بالنشا

ماسك النشا وماء الورد: عند مزج النشاء إلى ماء الورد ستكون النتيجة مذهلة وذلك لكون ماء الورد من أهم العناصر الطبيعية التي تفيد البشرة وتحميها، إضافة إلى كونها تبقيها نضرة تشع بالحيوية والجمال.

طريقة عمل الماسك:

  • اخلطي النشا مع مقدار معقول من ماء الورد ثم حركيه كثيراً حتى يكون الماسك جاهزاً وذو قوام متجانس.
  • رطبي وجهك بالماء ثم قومي بتوزيع المزيج عليه لمدة 15 دقيقة وبعد الانتهاء اغسلي وجهك بالماء الدافئ قليلاً.
  • ضعي قليلاً من مرطب البشرة على الوجه حتى يهدأ ويغدو أكثر نعومة، وإذا لم تظهر على بشرتك أي أضرار أو حساسية من الماسك يمكنك تكرار الموضوع بشكل أسبوعي للوصول إلى نتيجة ترضيك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *