“بالتزامن مع مواعيد الصرف”.. الموارد توضح حقيقة صرف مكرمة عيد الأضحى لمستفيدي الضمان 1445

نشرت الكثير من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر صرف مكرمة عيد الأضحى لمستفيدي الضمان 1445، بالشهر القادم وهو شهر يونيو 2024، علمًا بأن سوف يكون موعد عيد الأضحى المبارك يوافق منتصف الشهر بالتحديد وظن الكثير بأن سوف يتم صرف المكرمة مع بداية الصرف الرسمي لدعم الضمان الاجتماعي المطور، لذلك يمكنك معرفة التفاصيل بشكل أدق من خلال المعلومات التي سوف يتم سردها في المقال.

صرف مكرمة عيد الأضحى لمستفيدي الضمان

أعلنت الموارد البشرية عن نفي أي أخبار متداولة بشأن صرف مكرمة عيد الأضحى لمستفيدي الضمان 1445 مع بداية شهر يونيو القادم، علمًا بأن أي خبر تم تداوله عبر المواقع سوف يتم أخذ كافة الإجراءات اللازمة تجاههم، نظرًا لزيادة إثارة الجدال المستمرة بين المواطنين وبعضهم، وبالتالي فقد أوضحت عن مواعيد الصرف الرسمية لدعم الضمان الاجتماعي المطور، وأوضحت بأن دفعة شهر يونيو سوف يتم صرفها متأخر عن المواعيد الرسمية المحدد بها.

جميع ما تم تداوله بشأن هذا الأمر، ما هي إلا أكاذيب وليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق،  ولكن نحن ننتظر أن يتم الإعلان بشكل رسمي وقرار بأمر ملكي يفيد بهذا الأمر، وسوف يتم عرض التفاصيل لكم فورًا.

مواعيد صرف الضمان الاجتماعي المطور شهر يونيو 2024

سوف يكون موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور لشهر يونيو 2024 القادم، موافق يوم 2 من الشهر الموافق يوم الأحد نظرًا لمصادفة يوم الراتب بيوم إجازة رسمية للبنوك، وأوضحت وزارة الموارد البشرية من قبل أن في حالة مصادفة يوم الصرف بيوم إجازة رسمية، فقد سوف يتم صرفه بشكل مبكر أو متأخر يوم واحد فقط، وهذا ما يجب الالتزام الكامل والتام به لكافة البنوك والمستفيدين من الدعم.

زيادة دعم الضمان الاجتماعي المطور 1445

لن يتم الإعلان عن زيادة دعم الضمان الاجتماعي المطور على الإطلاق لشهر يونيو 2024، وفي حالة وجود اي أخبار عن هذه الموضوعات فهذا ما هو إلا زيادة جدال بين المواطنين وبعضهم فقط، ولا يمت إلى الوزارة بأي صلة على الإطلاق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *