موعد مباراة الأهلى أمام سيراميكا بالدوري المصري والقناة الناقلة

كشف الجهاز الفني للنادي الأهلي تحت قيادة “مارسيل كولر” عن بداية استعدادته لمباراته ضد فريق سيراميكا التي من المقرر أن تكون غداً الإثنين 29 يوليو 2024 وستقام على ستاد القاهرة الدولي، حيث أنها تعد المباراة المؤجلة في الجولة (19) من مسابقة الدوري المصري، ويسعى فيها المارد الأحمر للفوز من أجل تعزيز صدراته للترتيب، ننشر لكم موعد مباراة الأهلى أمام سيراميكا.

مباراة الأهلى أمام سيراميكا بالدوري المصري

أعلن النادي الأهلي عن إنهاء استعداداته اليوم الأحد لمواجهة فريق سيراميكا، وقد أوضح “كولر” عن أسماء اللاعبين في قائمة المعسكر المغلق في أحدي فنادق القاهرة، حيث يستعد المارد الأحمر لمواجهة سيراميكا خاصة “خالد عبد الفتاح” بعد غيابة عن مباراة المصري البورسعيدي في الدوري بسبب الحصول على البطاقة الحمراء أمام بيراميدز، وقد فاز النادي الأهلي بهدف.

وقد أكد “كولر” على الاهتمام بالأخطاء الذي وقع بها الفريق خلال المباراة السابقة وتصحيحها حتى لا يقع اللاعبين بها مرة أخري أمام مباراة سيراميكا.

موعد مباراة الأهلى أمام سيراميكا فى الدوري

وفقًا لجدول مسابقة الدوري المصري فموعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا في الدوري يوم الاثنين 29 يوليو 2029 في تمام الساعة 9:00 مساءً، التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وسيراميكا فى الدوري

سيتم عرض مباراة الأهلي أمام نادي سيراميكا عبر قناة أون تايم سبورت، ومن المقرر أن يذاع استوديو تحليلي قبل بداية المباراة وفي الاستراحة وبعدها من خلال نجوم من كواكب كرة القدم المصرية.

ترتيب الأهلى وسيراميكا في الدوري

والجدير بالذكر أن المارد الأحمر يحتل المركز الأول في جدول مسابقة الدوري المصري برصيد يصل إلى 69 نقطة، حيث أنه خاض 27 مباراة فاز خلالها بعدد 22 لقاء وتعادل خلال الدوري بـ 3 مبارايات، وقد خسر مباراتين، وحقق اللاعبين عدد أهداف 61 هدف، بينما دخل في شباك النادي الأهلي عدد 23 هدف.

أما عن فريق سيراميكا فأنه حاصل على المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري المصري وحقق رصيد 44 نقطة، وخاض عدد 30 مباراة في الدوري وفاز بعدد 12 مباراة، بينما خسر 10 مباريات وتعادل في 8 مباريات، وسجل اللاعبين في سيراميكا عدد 47 هدف ودخل في شباكه 34 هدف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *