مباراة فرنسا ضد صربيا للكرة الطائرة في اولمبياد باريس 2024 ومجموعات الكرة الطائرة. قنوات البث المجانية

ستقام اليوم مباراة فرنسا وصربيا للكرة الطائرة في اولمبياد باريس 2024، حيث ستلعب المباراة في الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، حيث يسعى المنتخب الفرنسي للفوز والتأهل للنهائيات وملاعبة الفرق النهائية وستعرض مباراة فرنسا وصربيا مجاناً.

مباراة فرنسا وصربيا للكرة الطائرة

تقام اليوم الأحد أول مباراتين في الدور الأول للمجموعة الأولى من منافسات الكرة الطائرة للرجال في أولمبياد باريس 2024، حيث تلعب مباراة فرنسا وصربيا في الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، وسلوفينيا مع كندا في الساعة 22:00.

ففي المجموعة الثانية أمس، فازت إيطاليا على البرازيل 3-1 وبولندا على مصر 3-0، وفي الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، فازت ألمانيا على اليابان 3-2 والولايات المتحدة الأمريكية على الأرجنتين 3-0.

كرة السله في اولمبياد باريس 2024

في رباريس في اليوم 27 يوليو  تغلب منتخب أستراليا لكرة السلة الفائز بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 على نظيره الإسباني ”بطل أوروبا“ بنتيجة 92-80 في أولى مبارياته بالمجموعة الأولى، كما تألق الثلاثي الأسترالي المكون من جوك لاندال وجوش غويدي ودايسون دانيالز في المباراة وكان لهم دور فعال في أول فوز أولمبي لهم، حيث يتطلعون للفوز في مباراتهم القادمة.

اما في المجموعة B، قلبت فرنسا وصيفة العام الماضي تأخرها بفارق 13 نقطة أمام البرازيل لتفوز بنتيجة 78-66، وفي نفس المجموعة، فازت ألمانيا بطلة العالم على اليابان بفارق 20 نقطة، 97-77، بفضل دانيال ثيس ودينيس شرودر والأخوين فاغنر فرانز وموريتز، وفي المباراة الثالثة من دور المجموعات يوم الأحد، سيلعب جنوب السودان مع بورتوريكو وصربيا مع الولايات المتحدة الأمريكية، كما سيتأهل أول فريقين من المجموعتين – الأول والثاني والثالث – إلى الدور ربع النهائي.

فيجب العلم أن المباراة تذاع على قناة بين سبورت الرياضية والمغربية الرياضية مجاناً

مجموعات الكرة الطائرة في اولمبياد باريس 2024

ستضم الألعاب 12 منتخبًا من أفضل وأقوى منتخبات العالم بكل ما تحمله الكلمة، وعلى رأسهم المنتخب الأمريكي (صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب 16 مرة) والذي يضم نجمًا من نجوم الدوري الأمريكي للمحترفين الذي يحب الأولمبياد، حيث تكرر مشهد اعتذار نجوم الدوري الأمريكي للمحترفين الذين يمثلون الولايات المتحدة الأمريكية في كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في الفترة من 25 أغسطس إلى 10 سبتمبر 2023 بين الفلبين وإندونيسيا واليابان وفازت بها ألمانيا بقيادة دينيس شرودر لأول مرة في تاريخها.

سيكون التنبؤ بهوية المتأهلين إلى الأدوار من أصعب المهام بالنسبة لعشاق كرة السلة، حيث يمكن تسمية المجموعات الثلاث في أولمبياد باريس نظرًا لقوة وخبرة كل فريق بالمجموعات الحديدية وقد جاءت المجموعات كالآتي:

  • اليونان – كندا – إسبانيا – أستراليا
  • فرنسا – اليابان – البرازيل – ألمانيا
  • صربيا – بورتوريكو – بورتوريكو – الولايات المتحدة الأمريكية – جنوب السودان

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *