“قمة عربية” موعد مباراة المغرب والعراق في أولمبياد باريس 2024 الجولة الثالثة والقنوات الناقلة

ينتظر الجمهور العربي المشجع لكرة القدم موعد اللقاء المنتظر بين منتخبين عربيين هما العراق والمغرب في منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في أولمبياد باريس 2024 يسعى فيها كلا الفريقين إلى تحقيق النصر على الفريق الآخر، ويعتبر هذا هو اللقاء الأول الذي يجمع بين منتخبين عربيين في المنافسات القائمة بين منتخبات المجموعة الثانية في الأولمبياد والتي تشمل الارجنتين، العراق، المغرب وأوكرانيا، تعرف في هذا المقال على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة المغرب والعراق

سوف تقام مباراة العراق والمغرب في الجولة الثالثة من منافسات اولمبياد باريس 2024 يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثلاثين من شهر يوليو الجاري، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المغرب، والسادسة مساء بتوقيت السعودية والعراق وذلك على ملعب أليانز ريفييرا بمدينة نيس الفرنسية.

الجدير بالذكر أن العراق استهل مشواره في هذه المنافسة بالفوز على منتخب اوكرانيا بهدفين مقابل هدف واحد قبل هزيمته في مباراة العراق أمام الارجنتين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، أما المنتخب المغربي فقد فاز على الارجنتين في الجولة الأول بهدفين مقابل هدف واحد قبل أن يخسر أمام منتخب أوكرانيا بنفس النتيجة، ولذلك يسعى كلا الفريقين إلى تخطي عقبة الآخر والفوز في هذه القمة المرتقبة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والمغرب

تعتبر شبكة قنوات بين سبورت القطرية هي الناقل الحصري لمنافسات اولمبياد باريس بين المنتخبات المختلفة، وسوف يُنقل اللقاء المرتقب بين العراق والمغرب على قناة beIN Sports HD 1 وكذلك سوف يتم بث احداث هذا اللقاء على القناة الرياضية المغربية المفتوحة، ولذلك يمكنك ضبط تردد القناة لمشاهدة المباراة.

معلق مباراة المغرب والعراق

لم تعلن قنوات بين سبورت حتى الآن عن اسم معلق المباراة التي ستقام بين منتخب المغرب والعراق، وعند الإعلان عنه سوف نوافيكم بآخر التفاصيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *