الفرحة المنتظرة.. أمانة الباحة تعلن موعد إجراء القرعة العلنية الإلكترونية لتوزيع منح الأراضي

أعلنت أمانة منطقة الباحة عن موعد إجراء القرعة العلنية الإلكترونية لتوزيع منح الأراضي للمستفيدين الذين شاركوا في حرب الأردن وسوريا، وذلك بناء على الأوامر السامية المصدرة بمنحهم قطع أراض في منطقة الباحة.، وسوف يتم توزيع الأراضي على 26 مواطن مستفيد، مما يمثل خطوة هامة نحو تقدير الجهود والتضحيات التي قدموها، وأكدت الأمانة أن الإجراءات ستتم بشفافية تامة لضمان العدالة في التوزيع، مشيرة إلى أهمية هذه المبادرة في دعم المواطنين وتعزيز الاستقرار الاجتماعي في المنطقة.

موعد إجراء القرعة العلنية الإلكترونية لتوزيع منح الأراضي

أعلن الدكتور علي بن محمد السواط، أمين منطقة الباحة، عن موعد إجراء القرعة العلنية الإلكترونية لتوزيع منح الأراضي للمشاركين في حرب الأردن وسوريا، الممنوحين بموجب الأوامر السامية، وأوضح السواط أنه سيتم إجراء القرعة بمقر مسرح الأمانة، حيث تنطلق العملية في تمام الساعة العاشرة صباحا.

إجراءات القرعة العلنية الإلكترونية

وطالبت الأمانة المشاركين بإحضار نسخة واضحة من بطاقة الهوية الوطنية، مع كتابة رقم جوالهم عليها، وذلك للمشاركة في القرعة، كما دعت الأشخاص الذين لا يستطيعون الحضور شخصيا إلى توكيل شخص آخر بموجب وكالة شرعية حديثة، لحضور القرعة نيابة عنهم.

العواقب في حالة الغياب

وأكدت اللجنة المختصة في حالة عدم حضور المدعوين أو من ينوب عنهم في القرعة، أنه سيتم استكمال وإنهاء إجراءات القرعة العلنية الإلكترونية بحسب الأنظمة والتعليمات المعمول بها.

بهذه الإجراءات، تسعى أمانة منطقة الباحة لضمان الشفافية والعدالة في توزيع منح الأراضي، بما يتماشى مع الأوامر السامية والأنظمة المعمول بها، وتأمل الأمانة أن تسهم هذه المبادرة في دعم المستفيدين وتعزيز الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي في المنطقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *