القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد بورتو الودية اليوم وموعد ضربة البداية

ستُقام مباراة النصر ضد بورتو الودية على ملعب التنين (دو دراجاو) في البرتغال ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، كلا الفريقين خاضا خمس وديات، استطاع العالمي أن يفوز في مبارتين وتعادل في مثلهم وخسر مباراة واحدة، فيما استطاع فريق التنانين البرتغالي بالفوز في جميع المباريات التي خاضها، وفي السطور التالية سنتعرف على القنوات الناقلة ومعلق المباراة وكيفية مشاهدة البث المباشر.

موعد مباراة النصر ضد بورتو

ستُعقد مباراة النصر وبورتو يوم الأحد الموافق 28 يوليو 2024، في تمام الساعة الثامنة والنصف (8:30) مساءً بتوقيت السعودية، وستكون هذه المباراة فرصة لمدربي الفريقين لاختبار مستوى وأداء اللاعبين الجُدد ومدى جاهزيتهم واستعدادهم للموسم الجديد.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وبورتو الودية

سيتم عمل بث مباشر لمباراة بورتو ضد النصر بتعليق عبدالله الحربي حصريًا على تطبيق STC TV المتوفر على متجر Google Play وApp Store، والذي يعتبر الوسيلة الرسمية الوحيدة لمشاهدة المباريات التحضيرية للأندية السعودية مثل الاتحاد والنصر والهلال، حيث لا يوجد أي قناة عربية لديها حقوق البث الفضائي لتلك المباريات.

تشكيل نادي النصر المتوقع

من المتوقع أن يبدأ مدرب نادي النصر السعودي لويس كاسترو مواجهة بورتو بالتشكيل التالي:

المركزاللاعب
حراسة المرمىأمين بخاري.
الدفاععبد الله مادو – علي لاجامي – عبد العزيز فرج – مختار علي.
الوسطعلي الحسن – سعد حقو – عواد أمان – عبد المجيد الصليهم.
الهجوممحمد مران – ساديو ماني.

مباريات نادي النصر القادمة

من الجدير بالذكر أنه متبقي مباراة ودية وحيدة سيخوضها نادي النصر وستكون أمام فريق لوسيتانو 1911 يوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024، ليبدأ بعد ذلك العالمي أولى مباريات الموسم الجديد بمواجهة فريق التعاون في دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي، تليها أول مباراة من دوري روشن السعودي أمام فريق الرائد يوم الخميس 22 أغسطس.

النصر في الموسم الماضي

أنهى نادي النصر موسمه الماضي بالدوري السعودي في المركز الثاني خلفًا لنادي الهلال البطل بفارق 14 نقطة بينهما، وخسر نهائي كأس الملك من الهلال أيضًا بركلات الترجيح، وودع دوري أبطال آسيا من دور ربع النهائي على يد العين الإماراتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *