تسريبات مميزات iPhone 16 .. والموعد المقرر لنزولها

توضح تسريبات مميزات iPhone 16 كل ما يتمتع به الهاتف، حيث إن شركة آبل الشهيرة أطلقت في الآونة الأخيرة الإصدار التجريبي التابع للهاتف الجديد آيفون 16، والذي من المتوقع أن يتم إطلاقه رسميًا في الخريف المقبل، وهذا دفع جميع محبين شركة آبل للتساؤل حول الإضافات الجديدة التي يحملها.

تسريبات مميزات iPhone 16

هناك مجموعة من المميزات التي تم الإعلان عنها حول هاتف آيفون 16 الجديد، كما تنحصر أهم هذه التسريبات في النقاط التالية:

  • أشارت بعض الأقاويل أن شركة آبل تعمل في هذا الهاتف على تقنية طيه مع إتاحته بحجمين مختلفين.
  • توضح التسريبات أن هذه النسخة تأتي مع حجم شاشة أكبر، فهذا الطراز سيعمل على بناء تقنية شاشة مبتكرة مما يجعله يمتلك هواتف أرق.
  • ستأتي هذه النسخ مع ميزات أخرى من الذكاء الاصطناعي، فهناك ميزة Apple Intelligence التي ستظهر للمرة الأولى والتي توفر ChatGPT كاملًا مع إمكانية مراجعة وإعادة كتابة النصوص المختلفة.
  • نشر على موقع AppleInsider في مارس الماضي بعض الصور التي زعم أنها توفر نماذج وهمية ومطبوعة باستخدام التقنية ثلاثية الأبعاد للطباعة.
  • الشاشة القادمة في هذا الإصدار من المتوقع أن تكون أكثر كفاءة فيما يتعلق باستهلاك الطاقة، والتي تعمل أيضًا على تطوير قدر كبير من المواد الجديدة والمصنعة خصيصًا لشركة آبل.
  • يمكن أن تحتوي نسختين الهاتف على عدسات مقربة.
  • بحسب ما جاء من تسريبات قد تعمل آبل على استكشاف نهج جديد يهدف إلى تحسين جودة الصور بسبب إضافة تقنية جديدة مضادة للانعكاس في عملية التصنيع.

أشارت تسريبات مميزات iPhone 16 إلى عدد كبير من المميزات التي عملت شركة آبل على إضافتها، ذلك بجانب عملها على حل المشكلات التي تم مواجهتها سابقًا.

موعد نزول iPhone 16 في الاسواق

الكثير من الاشخاص يبحثون لمعرفة الموعد المقرر لإصدار آيفون 16 وذلك بعد أن تم الإعلان على التسريبات الجديدة، وعادة يتم الإعلان على الآيفون الجديد سنويًا في نهاية كل عام بالتحديد في أول شهر سبتمبر، وبالنسبة إلى موعد نزول آيفون 16 من المتوقع أن يتم الإعلان عنه رسميًا في الـ 10 من سبتمبر أو في الـ 11.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *