حتى 30 يوليو.. عروض بنده السعودية على زيوت الطعام وأساسيات الطبخ وخصومات خيالية على منتجات العناية الشخصية

يتميز سوق بنده في المملكة العربية السعودية، بتقديم تخفيضات مذهلة على مجموعة متنوعة من زيوت الطهي والأرز ومستلزمات الطبخ كل أسبوع، وتستمر هذه العروض حتى يوم الثلاثاء الموافق الثلاثين من شهر يوليو عام 2024، كمت أعلنت أسواق بنده وهايبر بنده عن أهم العروض عبر صفحتها على منصة “الفيس بوك”، وتركز العروض بشكل رئيسي على منتجات العناية الشخصية، وفي هذا المقال، سوف نعرض لكم أبرز الخصومات التي يقدمها سوق بنده في المملكة على هذه المنتجات المختلفة.

أهم عروض بنده وهايبر بنده في السعودية

من خلال بيان رسمي نشرته أسواق بنده وهايبر بنده على صفحتها على منصة “الفيس بوك”، أعلنت الأسواق عن قائمة الخصومات المميزة المتاحة، مؤكدة استمرار هذه العروض لفترة زمنية محددة أو حتى نفاذ الكمية المعروضة، ويمكن الاستفادة من هذه الخصومات عن طريق طلب المنتجات التي تحمل خصومات تصل إلى 50%.

كما يقدم كلاً من أسواق بنده وهايبر بنده عروضهم الخاصة عبر جميع فروعهم، ويمكن طلب العروض من أي فرع تابع لهم أو من خلال موقعهم الرسمي على الإنترنت، وتتضمن العروض خصومات مغرية يسهل الحصول عليها، وستستمر عروض بنده حتى نهاية شهر يوليو، أو حتى نفاد الكمية.

عروض بنده السعودية على زيوت الطعام

توفر أسواق بنده ماركت في المملكة العربية السعودية تخفيضات كبيرة على مجموعة متنوعة من زيوت الطهي، والتي جاءت كالتالي:

  • تخفيضات رائعة على زيت نباتي مخلوط للقلي صني بحجم 1.5 لتر، حيث يتوفر بسعر يبلغ 10.95 ريال سعودي بدلاً من 19.95 ريال سعودي، مما يعني خصماً قدره حوالي 9 ريالات سعودية تقريباً.
  • تجد عرضًا مميزًا على زيت نباتي مخلوط صني بحجم 4 لتر، متوفر بسعر حوالي 28.95 ريال سعودي بدلاً من 54.95 ريال سعودي، مما يعني خصماً يصل إلى حوالي 26 ريال سعودي.
  • يتوافر خصم آخر على زيت نباتي نخلتين بحجم 1.5 لتر، بسعر يبلغ 12.95 ريال سعودي بدلاً من 18.95 ريال سعودي، مما يعني خصماً بقيمة حوالي 6 ريالات سعودية.

حتى 30 يوليو.. عروض بنده السعودية على زيوت الطعام وأساسيات الطبخ وخصومات خيالية على منتجات العناية الشخصية

أهم عروض بنده على أساسيات الطبخ المختلفة

تستطيع الآن الاستمتاع بأفضل عروض بنده في السعودية على أنواع مختلفة من أساسيات الطبخ، ومن بين أفضل تلك العروض:

  • تخفيض على سعر أرز بسمتي أبيض المضياف بوزن 10 كيلو جرام، حيث يتوفر بسعر يبلغ 67.95 ريال سعودي بدلاً من 81.95 ريال سعودي، مما يعني توفير خصم بقيمة 14.00 ريال سعودي.
  • تخفيض سعر طحين الدرجة الأولى بوزن 5 كيلو جرام، حيث يمكنك الحصول عليه بسعر حوالي 14.95 ريال سعودي بدلاً من 19.95 ريال سعودي، مما يوفر لك تخفيضًا بقيمة تقدر بحوالي 5 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على دقيق فاخر فوم بوزن 2 كيلو جرام بسعر يبلغ حوالي 11.95 ريال سعودي بدلاً من 17.85 ريال سعودي، مما يعني توفير تقدر قيمته بحوالي 5.90 ريال سعودي.

حتى 30 يوليو.. عروض بنده السعودية على زيوت الطعام وأساسيات الطبخ وخصومات خيالية على منتجات العناية الشخصية

أسواق بنده وهايبر بنده

تعتبر أسواق بنده وهايبر بنده من أبرز السلاسل الكبرى في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم خدماتها من خلال شبكة فروعها المنتشرة في جميع مناطق المملكة، ويمكنك الحصول على المنتجات بسهولة سواء عن طريق الطلب أو زيارة أي من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء البلاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *