سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 28 أبريل 2024

يعكس سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري حركة مهمة في الأسواق المالية والاقتصادية بين البلدين، ويثير هذا السعر اهتمام المستثمرين والمتداولين والمتابعين للأحداث الاقتصادية، وقد شهد سعر الريال السعودي اليوم أمام الجنيه المصري استقرارًا ملحوظًا، وفقًا لآخر تحديثات شاشات عرض أسعار العملات، ويثير هذا الاستقرار اهتمام العديد من الأشخاص الذين يتابعون حركة السوق وتطورات الاقتصاد، كما يتساءل الكثير من الناس عن حركة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري في كل جلسة تداول، حيث يُعتبر التحديث اليومي مصدرًا هامًا لمتابعة تلك الحركة وفهم الاتجاهات الاقتصادية بين البلدين، وإليك فيما يلي آخر تحديث لسعر الصرف للريال السعودي مقابل الجنيه المصري.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي الكويتي

في فروع البنك الأهلي الكويتي، بلغ سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري 12.74 جنيه للشراء، و 12.77 جنيه للبيع.

سعر الذهب اليوم في السعودية

الفرصة الذهبية.. كم يبلغ سعر الذهب اليوم في السعودية الاثنين 15 يوليو

سعر الريال السعودي في بنك الإمارات اليوم

في بداية التعاملات اليوم، في بنك الإمارات دبي الوطني تم الاعلان عن سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه بواقع 12.67 جنيه للشراء و 12.78 جنيه للبيع.

سعر الريال مقابل الجنيه في البنك الأهلي

وأما عن سعر الصرف في فروع البنك الأهلي المصري، فقد استقر سعر الصرف اليوم مع فارق طفيف، وسُجل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه بنحو 12.75 جنيه للشراء و 12.78 جنيه للبيع.

سعر الريال اليوم في بنك مصر

استقر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم في بنك مصر وشبكة فروعه المنتشرة في المحافظات، حيث سُجل سعر الريال السعودي عند مستوى 12.76 جنيه للشراء، وبلغ سعر البيع 12.78 جنيه.

سعر الريال السعودي في بنك البركة الإسلامي اليوم

وأما عن السعر  في بنك البركة الإسلامي، فقد سُجل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه وفقاً لآخر تحديث بحوالي 12.47 جنيه للشراء، بينما بلغ سعر البيع 12.78 جنيه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *