بشرى سارة للمستفيدين من وزارة الإسكان … تبكير صرف الدعم السكني دفعة شهر مايو 2024

مع بدء كل شهر ميلادي يبدأ كافة مستفيدي برنامج دعم الإسكان عن موعد صرف الدعم السكني من أجل التوجه  للحصول على الدعم ويعتبر ذلك البرنامج من أهم مبادرات الدعم المقدمة من الحكومة متمثلة في وزارة الإسكان بهدف مساعدة الفئات المحتاجة في تحسين مستوى معيشتها والحصول على سكن مناسب وقد تداولت الكثير من الأخبار حول تبكير موعد الصرف وهل هذا حقيقي؟ هذا ما سنقدمه إليكم عبر مقالتا التالي.

حقيقة تبكير صرف الدعم السكني دفعة شهر مايو 2024

أعلنت وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية عن الموعد الرسمي لإيداع راتب دعم سكني في كل شهر وهو يوم 24 ميلاديًا ولكن في حالة إذا صادف ذلك اليوم إجازة رسمية فسيتم تبكير الإيداع أو تأخيره يوم وبالطبع قد أعلنت عن موعد إيداع راتب شهر مايو فسيتم الإيداع في يوم الخميس الموافق 23\5\2025 وذلك لأن اليوم الرسمي للإيداع يصادف إجازة رسمية وهو يوم الجمعة وبالتالي لم يعد سوى 3 أيام فقط على الإيداع.

خطوات التسجيل في برنامج الدعم السكني

أعلنت وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية عن الخطوات اللازم اتباعها من أجل الحصول على الدعم حيث يعتبر ذلك البرنامج من المساعدات المقدمة من الحكومة السعودية متمثلة في وزارة الإسكان بهدف مساعدة الفئات ذو الدخل المنخفض في تحسين مستوى معيشتهم وإليكم في السطور التالية خطوات التسجيل:

  1. أولًا يتم التوجه إلى الرابط الرسمي الخاص بالدعم السكني.
  2. ثم النقر على أيقونة إنشاء الحساب بعد ذلك يتم إدخال كافة البيانات المطلوبة وإدخالها بالطريقة الصحيحة.
  3. الحرص على رفع كافة المستندات المطلوبة.
  4. يجب التأكد من أن كافة البيانات المدخلة صحيحة ثم النقر على أيقونة استحقاق الدعم.
  5. بعد ذلك يتم النقر على زر إرسال الطلب والانتظار لحين أن يتم معاينة الطلب وسيتم الحصول على الدعم مباشرةً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *