ألف مبروك للناجحين اطمن على نتيجتك .. رابط نتائج الشهادة الابتدائية الدور الأول 2024

أعلنت وزارة التربية العراقية عن رابط نتائج الشهادة الابتدائية 1445 من أجل مساعدة الطلاب وأولياء الأمور في الحصول على النتيجة بكل سهولة دون أدنى معاناة أو الحاجة للذهاب إلى المدرسة وقد بدأ الطلاب الامتحانات بدءًا من يوم 12\5\2024 وقد انتهوا للتو في يوم الأحد الموافق 19\5\2025 ومنذ ذلك الوقت والجميع في بحث مستمر عن النتيجة وكيفية التوصل إليها بكل سهولة ومن خلال موضوعنا التالي اليوم سنقدم إليكم كافة التفاصيل حول نتيجة الصف السادس الابتدائي وطريقة الحصول عليها.

رابط نتائج الشهادة الابتدائية الدور الأول 2024

عملت وزارة التربية والتعليم العراقية على تسهيل الأمور على الطلاب والطالبات فبدلًا من أن يتم الذهاب يوميًا للاطمئنان على النتيجة فأعلنت الوزارة عن رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2024 من أجل الاستعلام عن نتيجة كل مادة وقد أكدت الوزارة عن أنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة مباشرةً بعد أن ينتهي المدرسين من أعمال التصحيح ورصد الدرجات وفور الإعلان عن النتيجة سنخبركم على الفور.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية بالعراق 2024

أوضحت وزارة التعليم بالعراق الخطوات اللازم اتباعها عند الرغبة في الاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي بالعراق وفيما يلي تلك الخطوات:

  1. يمكنكم الحصول على النتيجة أما من خلال استخدام رابط نتائجنا أو من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية.
  2. ثم يتم النقر على أيقونة النتائج من الصفحة الرئيسية الظاهرة أمامكم ثم إدخال رمز التحقق.
  3. بعد ذلك يتم النقر على نتائج الصف السادس الابتدائي ثم إدخال بيانات الطالب وهي كلًا من رقم الطالب بالإضافة لاسمه رباعي.
  4. في النهاية يتم النقر على زر عرض النتائج وستظهر النتيجة على الفور بعد أن يتم اعتمادها بشكل رسمي من الوزارة في كافة محافظات دولة العراق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *