للفئة المتوسطة.. أفضل هاتف في التصوير Vivo V30 5G بمواصفات فائقة ومزايا قياسية

أعلنت شركة فيفو المختصة في إنتاج الأجهزة الذكية بالإعلان عن مميزات هاتف  Vivo V30 5G أحدث إصدارات فيفو بإمكانيات رائعة، حيث تم نشر هذا الإعلان في المملكة العربية السعودية وهو ضمن الفئة المتوسطة، حيث يحتوي على معالج من إنتاج كوالكوم سناب قوي وهو Gen 37، بالإضافة إلى الكثير من المميزات التي تجعله اختيار مثالي من حيث الكاميرا والبطارية، ولقد أوضحت الشركة جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الهاتف وسيتم توضيحها في السطور التالية من هذا المقال.

مواصفات وتفاصيل جهاز Vivo V30 5G

يتمتع الإصدار الجديد من شركة فيفو وهو فيفو V30 بعدة مواصفات ومزايا قياسية مثالية تكون اختيار العديد، وقد يشمل هذا الهاتف المواصفات الآتية:

  • المعالج، يمتلك هاتف Vivo V30 5G معالج من نوع كوالكوم 7 Gen بتكنولوجيا فور مانومتر، بالإضافة إلى معالج رسومي نوع Adreno 720.
  • الذاكرة الداخلية للهاتف، يتميز الهاتف بذاكرة داخلية تصل سعتها إلى 256 جيجا بايت، والذاكرة العشوائية بسعة 12 جيجا بايت.
  • الكاميرا، يدعم الهاتف تصوير الفيديوهات حيث تكون بجودة 4k، كما أنه مصمم بكاميرا أمامية بدقة عالية وهي 50 ميجا بكسل، ومزود بعدد 2 كاميرا خلفية الأولى بدقة 50 ميجا وهي الرئيسية والأخرى بنفس الدقة ولكنها مخصصة للتصوير الواسع.
  • الشاشة، صمم هاتف Vivo V30 5G بشاشة منحنية AMOLED بحجم سبعة إنش، كما أنها تدعم الخاصة الحديثة HDR10+، وتتميز الشاشة بجودة عرض 1260×2800 بكسل كما أنها تملك معدل تحديث بسرعة 120 هرتز.

سعر شراء هاتف شركة فيفو V 30 الجديد

أعلنت الشركة عن إصدار جديد من الهواتف الذكية في أسواق المملكة العربية السعودية، ولقد تساءل العديد عن سعره بعد الإطلاع على مواصفاته ومميزاته العالية والمعالج القوي الذي يتمتع به، بالإضافة إلى التصميم المميز من الزجاج والبطارية الكبيرة التي تساعد على استخدام الهاتف لمدة طويلة، وعلى الرغم من كافة هذه المميزات جاء السعر كما يلي:

  • السعودية، بلغ سعر هاتف شركة فيفو Vivo V30 5G في بالمملكة العربية السعودية بسعر 1750 ريال لسعة 267 جيجا بايت.
  • الإمارات، بينما تقدر قيمة الهاتف في الإمارات العربية المتحدة بمبلغ 1550 درهم إماراتي للنسخة ذات سعة 256 جيجا بايت، 12 رام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *