تراجع ملحوظ في اسعار الذهب اليوم عيار 21 في الاردن بتاريخ اليوم “25 أغسطس 2024”

شهدت أسعار الذهب اليوم عيار 21 في الأردن تراجعا في كل تعاملات سوق الصاغة، حيث يبحث الكثير من المقبلين على الزواج عن سعر المعدن الأصفر بالأسواق قد سجل سعر الذهب عيار 21 هبوطا في بداية ومنتصف التعاملات اليوم الأحد الموافق 25 من أإسطس في الصاغة الاردنية ومن خلال موقعنا نرصد لكم آخر تحديثات أسعار الذهب في الاردن اسعار الذهب في البورصة العالمية اليوم فتابعونا فضلا.

اسعار الذهب اليوم عيار 21 في الاردن

تتزايد عمليات البحث عن اسعار الذهب اليوم عيار 21 في الاردن تزامنا مع تزايد حفلات الزواج في الصيف ويرغب الكثير من المقبلين على الزواج في معرفة أخر تحديثات سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة بالاردن خاصة عيار 21 والذي سجل في تعاملات اليوم بالبورصة بقيمة تصل إلى نحو 47.36 دينار أردني.

سعر الذهب اليوم بالأردن

جاء سعر الذهب اليوم في اسواق الصاغة الأردنية بحالة من التراجع خلال التعاملات المسائية اليوم الأحد الموافق 25 من أغسطس وسجلت الأسعار القائمة التالية:

حقق سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم قيمة50 دينار اردني.
بلغ سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم نحو 53.8 دينار
سجل سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 3392 دينار.
وصل سعر الذهب عيار 9 اليوم نحو21 دينار.

تراجع أسعار الذهب بالاردن

سجلت أسعار الذهب اليوم في الأردن تراجعا على مستوى كافة الاعيرة وجاء سعر الجرام عيار 21 بدون مصنعية ليسجل قيمة 46.6 دينار خلال تعاملات البورصة يوم الأحد الموافق 25 من أغسطس  وفي جميع محلات الصاغة بالأردن.

أسعار الذهب العالمية

وفق لوكالة بلومبرج فقد سجلت اسعار الذهب العالمية زيادة بنسبة 36.% خلال التعاملات اليوم وجاء سعر اونصة الذهب اليوم بقيمة تصل لنحو 2405 علما بأن اونصة الذهب تزن مقدار 31.1 جرام من عيار 24.

سعر الذهب عيار 21 في مصر

يحظى سعر الذهب من عيار 21 اهتماما كبيرا في مصر حيث يعد من أكثر الاعيرة تداولا ويرغب المقبلين على الزواج تقديمة كهدية وقد سجل سعر الجرام اليوم في الصاغة المصرية قيمة 3800 جنيه بالمصنعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *