آخر أخبار الهلال السعودي .. تصريحات مثيرة لخيسوس ومالكوم وأزمة سعود عبد الحميد

يُتابع عشاق كرة القدم بالمملكة بشغف أخبار الهلال السعودي سواء كانوا من عشاقه ومحبيه أو من الفرق المنافسة، بصفته أحد أكبر الأندية والمنافس التقليدي لجميع الفرق التي تتنافس على إحراز الألقاب داخل المملكة وفي هذا المقال سوف نكشف لكم الأسباب التي تقف وراء انتصارات الهلال الأخيرة وفقًا لتصريحات خيسوس، وكذلك نُسلط الضوء على أزمة تجديد عقد سعود عبد الحميد، هذا إلى جانب تصريحات مالكوم الأخيرة.

جيسوس يؤكد العمل الجماعي هو مفتاح النجاح

بعد تحقيقه ثلاثية تاريخية مع الهلال، كشف المدرب البرتغالي جورجي جيسوس عن سر انتصاراته، مؤكدًا أن العمل الجماعي هو مفتاح النجاح، وأشار جيسوس إلى أن الإنجازات التي حققها الفريق لم تكن لتتحقق لولا تعاون الجميع من لاعبين وإدارة وجهاز فني.

ومن أخبار الهلال السعودي أيضًا رفض سعود عبد الحميد تجديد عقده

في مفاجأة مدوية رفض نجم الهلال سعود عبد الحميد تجديد عقده مع الفريق، مما أثار أزمة كبرى داخل النادي وبحسب التقارير يطالب سعود بزيادة كبيرة في راتبه، وهو ما ترفضه إدارة الهلال في الوقت الحالي كما طالب سعود بالخروج في تجربة احترافية أوروبية، حيث تلقى عروضًا من الدوري الإنجليزي والفرنسي.

ويرفض نادي الهلال التخلي عن لاعبه سعود عبد الحميد الذي يُعد أحد أهم عناصر الفريق، ولكن يواجه الهلال صراعًا ساخنًا مع نادي النصر الذي يسعى أيضًا للظفر بخدمات اللاعب، وتأتي هذه الأزمة في الوقت الذي يستعد فيه الهلال للموسم الجديد مما قد يُؤثر على أداء الفريق.

تصريحات إعلامية مثيرة لمالكوم

ومن أخبار الهلال السعودي أيضًا تلك التصريحات التي أدلى بها مالكوم عن أفضل لاعبين في الدوري السعودي، حيث اختار الثنائي سالم الدوسري وسعود عبد الحميد من زملائه في الفريق، بالإضافة إلى روبن نيفيز لاعب الهلال وفرانك كيسيه لاعب الأهلي، كما كشف مالكوم عن تفاصيل انضمامه إلى الهلال، مؤكدًا أنه لم يتردد في الموافقة على العرض فورًا، وأشار مالكوم إلى أن هدفه في شباك الاتحاد في كأس السوبر هو الأفضل في مسيرته مع الهلال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *