موعد إعلان نتائج التقديم على سكنات عدل 3 بعد إغلاق باب التقديم .. وزارة السكن والعمران الجزائرية توضح

متى سيتم الإعلان عن نتائج التقديم على سكنات عدل 3؟ وكيف يمكن التسجيل مرة أخرى في البرنامج؟ حيث أعلن مؤخرًا من قبل وزارة السكن والعمران الجزائرية عن غلق باب التقديم في برنامج سكنات عدل، هذا حتى يتم دراسة العدد الضخم من طلبات الاكتتاب التي تم تقديمها.

متى سيتم الإعلان عن نتائج التقديم على سكنات عدل 3

بعد أن أعلنت وزارة السكن والعمران الجزائرية في الجمعة الماضية عن غلق باب التقديم على برنامج سكنات عدل، وهذا بسبب العدد المأهول من الطلبات التي تم تلقيها والعمل على دراستها، قد أوضحت أيضًا أنها سوف تعلن قريبًا عن نتائج التسجيل خلال الأيام القادمة.

كما تم التأكيد على نشر قوائم المقبولين في البرنامج على الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة ويتم الوصول إليه من هنا، بالإضافة إلى أن الأشخاص المقبولين سيتم إرسال رسالة نصية لهم على الهواتف المسجلة مسبقًا، بجانب أيضًا أنه سيتم إرسال رسالة على البريد الإلكتروني تفيد بقبول الطلب.

كما أنه قد تم التأكيد أيضا على إعادة فتح التسجيل في سكنات عدل 3 من جديد، وذلك بمجرد أن يتم الانتهاء مباشرة من مراجعة الطلبات التي قد تم تقديمها بالفعل، ولم يتم تحديد موعد ثابت لإعادة فتح التسجيل في سكنات عدل 3 من جديد للأستفادة من السكن الذي يتم تقديمه، وفقا للشروط المحددة.

ما الذي سيتم عقب القبول في سكنات عدل 3

بعد أن يتم الإعلان عن المقبولين في برنامج سكنات عدل يجب العلم أن هناك مجموعة من الإجراءات التي يجب القيام بها، والتي تكمن فيما يلي:

  • يجب تقديم الأوراق والمستندات التي تطلبها الوزارة بالكامل.
  • الخضوع إلى الفحص الأمني من أجل التحقق من هوية المتقدم والسجل الجنائي.
  • التحقق من إرفاق كافة البيانات الصحيحة والموثوقة.
  • في حالة النجاح في الفحص الأمني ستعمل وكالة عدل بتحديد المساهمات الشهرية التي سيكون المتقدم بحاجة لدفعها.
  • سيتم توزيع الوحدات السكنية بحسب الأولوية وهي تاريخ التسجيل إذا كان مبكرًا، الوضع العائلي للمتقدم حيث تحصل العائلات التي يوجد بها أطفال أو أشخاص ذوي إعاقة على الدعم أولًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *