عودة التسجيل في سكنات عدل 3 من جديد بعد إيقافه في الجزائر .. وزارة السكن والعمران توضح

عودة التسجيل في سكنات عدل 3 من جديد بعد إيقافه في الجزائر .. ما حقيقة الأمر؟ وهل سيتم استئناف التسجيل لأي شخص مجددًا؟ حيث عملت الحكومة الجزائرية على توفير برنامج سكنات عدل بأسعار مناسبة للغاية للشباب، والتي تعتبر مناسبة لجميع محدودي ومتوسطي الدخل داخل الدولة، وبالتالي فإنها تعتبر فرصة جيدة للحصول على سكن؛ لهذا السبب خلال فترة التسجيل قد تم التسجيل من قبل عدد كبير من المواطنين الجزائرين الذين تتوافر بهم الشروط.

عودة التسجيل في سكنات عدل 3 من جديد بعد إيقافه في الجزائر

صرحت وزارة السكن والعمران الجزائرية في بيان رسمي أنه تم إيقاف التسجيل في برنامج سكنات عدل 3، وهذا بسبب وصول عدد طلبات الاكتتاب إلى عدد 1.440.340 شخص منذ بدء فتح باب التسجيل بصورة رسمية عبر منصة عدل، وقد سجل عدد ضخم في البرنامج لم يكن متوقع، وهذا من أجل الحصول على وحدات سكنية مناسبة بأسعار جيدة.

كما نوهت الوزارة على أنه سيتم استئناف فتح باب الدعم مجددًا عقب الانتهاء من دراسة طلبات الاكتتاب التي تم تقديمها مسبقًا، مع الحرص على دراستها بدقة عالية من أجل تحقيق الشفافية فيما يتعلق بتوزيع الوحدات السكنية، وأنه سيتم الإعلان رسميًا عند العودة لاستئناف التسجيل وذلك بعد أن يتم الإعلان رسميًا على نتائج التسجلات الأولى وبالتالي فإنه حتى الآن لا يوجد موعد محدد لإعدة التسجيل في سكنات عدل 3 من جديد.

هل هناك مشكلة في موقع تسجيل سكنات عدل 3

يتساءل عدد كبير من المواطنين بالجزائر حول حدوث مشكلة في موقع التسجيل بسكنات عدل 3 منذ الجمعة الماضية، وأكدت وزارة السكن والعمران أن الخلال الحادث قبل حلول الساعة التاسعة مساءًا بسبب تزايد عدد الطلبات التي تلقاها الموقع مما أدى إلى استجابته لطلبات محدودة فقط، ولكن تم حل الأمر سريعًا.

أوضحت وزارة السكن والعمران الجزائرية عن توقف التسجيل في موقع سكنات عدل 3 بسبب كم الطلبات الضخم الذي تم تلقيه، والتوقف من أجل دراسة الطلبات المقدمة مما كان سبب في أن يتم إيقاف التسجيل في سكنات عدل 3 وسوف يتم الاستئناف من جديد قريبًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *