بخصم 50% .. أسعار تذاكر قطار الحرمين السريع 1446 وطريقة حجز تذاكر القطار

عرض الصيف لفترة محدودة على أسعار تذاكر قطار الحرمين السريع، والذي يتيح لك حجز التذاكر مع الاستفادة من خصم 50% من اجمالي سعر التذكرة، لذا نعرض لكم كافة تفاصيل التذاكر من وإلى مختلف وجهات القطار، مع طريقة حجز القطار خطوة بخطوة إلى أن يتم تأكيد الحجز الخاص بك، ويمكنك متابعته وإدارته باستمرار عبر الموقع الإلكتروني لقطار الحرمين السريع.

أسعار تذاكر قطار الحرمين السريع

نعرض لكم أسعار تذاكر قطار الحرمين السريع، والذي يختلف مع اختلاف الوجهة المراد الذهاب إليها، ويتكون من 5 محطات أساسية، كما يختلف أيضًا السعر طبقًا لفئة التذكرة التي سيتم حجزها سواء كانت تذكرة اقتصادية أو درجة أعمال.

  • سعر التذكرة من جدة السليمانية إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي يبدأ من 11.5 ريال للدرجة الاقتصادية أو يبدأ من 27 ريال لدرجة الأعمال، وإلى مكة المكرمة السعر يبدأ من 23 ريال أو 41 ريال حسب نوع التذكرة، وإلى مدينة الملك عبدالله الاقتصادية يبدأ من 29 ريال أو 50 ريال، وإلى المدينة المنورة يبدأ من 72 ريال للدرجة الاقتصادية أو يبدأ من 167 ريال لدرجة الأعمال.
  • يكون سعر التذكرة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة إلى مدينة الملك عبدالعزيز الدولي بدايةً من 29 ريال للتذكرة الاقتصادية أو 50 ريال لدرجة الأعمال، وإلى مكة المكرمة بدءًا من 34 ريال أو 56 ريال، وإلى المدينة المنورة بدءًا من 69 ريال أو 161 ريال.
أسعار تذاكر القطار من جدة
أسعار تذاكر القطار من جدة

سعر تذكرة قطار الحرمين

نعرض لكم أسعار تذاكر قطار الحرمين من مكة والمدينة المنورة إلى مختلف وجهات القطار الأخرى فيما يلي.

  • حجز تذكرة قطار الحرمين من مكة إلى مدينة الملك عبدالله الاقتصادية يبدأ من 49 ريال لفئة التذكرة الاقتصادية أو 110 ريال لدرجة الأعمال، وإلى المدينة المنورة يكون سعرها يبدأ من 86 ريال أو 190 ريال.
  • سعر تذكرة القطار من المدينة المنورة إلى مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بسعر يبدأ من 57 ريال أو 133 ريال.
تذاكر قطار الحرمين السريع
تذاكر قطار الحرمين السريع

طريقة حجز تذاكر قطار الحرمين

بعد أن تقرر وجهة الذهاب والعودة من ضمن محطات القطار، يمكنك تنفيذ خطوات حجز التذاكر التالية.

  • فتح الموقع الإلكتروني لقطار الحرمين السريع، ومن ثم تحديد وجهة الذهاب والعودة من ضمن محطات القطار وهى مكة المكرمة، جدة السليمانية، مطار الملك عبدالعزيز الدولي، مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، المدينة المنورة.
  • ادخال البيانات المحددة من عدد المسافرين ويوم السفر كي تكون التذاكر صحيحة وفي الوقت المناسب لك.
  • بعد ذلك يظهر لك جدول من الرحلات خلال اليوم به كافة تفاصيل الرحلة من سعر، موعد الذهاب والوصول، عدد مرات التوقف خلال الرحلة.
  • الانتقال إلى تأكيد الحجز والدفع، وبهذا تم تأكيد الحجز الخاص بك وتم حجز التذاكر بنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *