قيمة دعم الحقيبة المدرسية لمستفيدي الضمان الاجتماعي 1446 وهل سيصرف مع دفعة أغسطس القادمة

تم الإعلان قيمة دعم الحقيبة المدرسية لمستفيدي الضمان الاجتماعي بالتزامن مع اقتراب بدء العام الدراسي، حيث تم تداول بعض الأخبار التي توضح عن نزول دعم الحقيبة المدرسية لجميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي المطور، ويسعى المستفيدين لمعرفة حقيقة هذه الأخبار وقيمة الدعم الذي سيتم إضافته لهم، والتأكد إذا كان سوف يتم إيداع دعم الحقيبة المدرسية لمستفيدي الضمان الاجتماعي وذلك مع دفعة أغسطس القادمة التي من المقرر أن يتم إيداعها في حسابات المستفيدين خلال الايام المقبلة.

قيمة دعم الحقيبة المدرسية لمستفيدي الضمان الاجتماعي

كشفت مجموعة من الأخبار المنتشرة حيال نزول دعم إضافي لمستفيدي الضمان الاجتماعي وهو دعم الحقيبة المدرسية، وأكدت أنه سيتم تطبيقه على راتب الضمان الاجتماعي الخاص بشهر أغسطس،.

كافة هذه الأخبار أجابت عنها وزارة الموارد البشرية عليها أنه لا أساس لها من الصحة وإنها مجرد إشاعات ليس إلا، كما أكدت على عدم وجود أي مصدر رسمي حيال الأمر ولم يتم إصدار وفقًا لقرار ملكي أو وزاري نهائيًا، وأردفت أن دعم الحقيبة المدرسية الخاصة بأبناء المستفيدين هي 240 ريال فقط لكل طفل في مرحلة تعليمية، هذا ما كان يتم تقديمه في الاعوام الماضية ولكن لم يتم تداول أي أخبار بشأن زيادة دعم الحقيبة المدرسية في العام الجاري.

متى موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي الدورة الجديدة

كما أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية وهي الجهة المسؤول عن صرف راتب دعم الضمان الاجتماعي، أن موعد صرف راتب الدعم لم يطرأ عليه أي تغيير وهو اليوم الأول من الشهر الموافق يوم الخميس.

كذلك قالت إن حدوث تغيير في موعد الصرف في حالة كان أول يوم من الشهر يوافق يوم الجمعة يتم تقديمه إلى يوم الخميس، أو في حالة صادف يوم السبت يتم تأجيله إلى يوم الأحد، ولكن في هذا الشهر لم يتغير.

حددت وزارة الموارد البشرية السعودية ما هي قيمة الدعم المقدم بإسم الحقيبة المدرسية لمستفيدي الضمان الاجتماعي، والتي طرحتها لكل ابن من أبناء المستفيدين من الدعم في حالة كان في مرحلة تعليمية، والتي تعتبر ضمن وسائل الدعم المقدمة للمحتاجين إلى الدعم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *