هسه.. نتائج السادس اعدادي ٢٠٢٤ منصة نجاح student.najah.iq بالرقم الامتحاني وكود الطالب في جميع أقضية العراق

البحث مكثف هذه الساعات عن رابط منصة نجاح، وذلك لاستخراج نتيجة الصف السادس الإعدادي من جميع محافظات وأقضية العراق، ونرفق لكم طلابنا الكرام رابط نتائج السادس اعدادي ٢٠٢٤ منصة نجاح، والطريقة الصحيحة للوصول إلى نتائج السادس من خلال منصة نجاح، خصوصًا أنها مُفعلة حديثة ويستخرج الطلاب النتيجة منها لأول مرة، فتابعوا معنا.

نتائج السادس اعدادي ٢٠٢٤ منصة نجاح

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية أن نتيجة الصف السادس الإعدادي ستكون متاحة للطلاب اليوم الاثنين الثاني والعشرين لشهر يوليو من عام 2024، حيث رسميًا سيتم تفعيل منصة نجاح لتوفير النتائج بالرقم الامتحاني الخاص بكل طالب وطالبة، وقد عملت في وقت سابق الوزارة على قدم وساق تُسارع الزمان لأجل إعلان النتيجة على الطلاب والطالبات.

وقد خصصت منصة نجاح لتوفير نتائج السادس لأول مرة من خلالها، حيث النتيجة مركزية وتظهر دفعة واحدة في كل مدارس محافظات وأقضية العراق، ووفرت بوقت سابق الكود السري للطالب، والذي من خلاله يُسجل الدخول إلى المنصة ويستعلم عن النتيجة، حيث يُسجل الطالب ويستعد لفتح المنصة عند توفير النتيجة رسميًا.

رابط نتائج السادس اعدادي ٢٠٢٤ منصة نجاح

حتى اللحظة الحالية لم يتم تفعيل نتيجة الصف السادس الإعدادي الدور الأول في العراق، وفي انتظار إعلان الوزارة رسميًا عن توفير النتيجة لكل الطلاب، وعند توفيرها سيكون متاح للطالب الوصول لها إن اتبع الخطوات التالية:

  • يدخل الطالب إلى رابط نتائج السادس الاعدادي 2024، حيث منصة نجاح الرسمية التابعة للتربية العراقية.
  • يقوم بتسجيل الدخول من خلال الرقم الامتحاني الخاص به والكود أو كلمة السر، والذي سبق أن وفرتها الوزارة لإدارات المدارس، ويذهب كل طالب لمدرسته ويحصل على الكود.
  • بعد كتابة البيانات بطريقة صحيحة، يضغط الطالب المستعلم على عرض النتيجة.

وبعد ذلك تظهر النتيجة بشكل رسمي، وقد اتخذت الوزارة هذه الخطوة لضمان سرية النتائج الامتحانية لكل طالب وطالبة، بل ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال خدمة الرسائل النصية، حيث بعد الاشتراك في الخدمة، تُرسل الوزارة للطلاب النتيجة بالدرجات كاملة والمجموع في رسالة نصية على الهاتف الجوال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *