عااااجل .. ظهور نتائج التاسع في سوريا لعام 2024 بالاسم فقط

أصدرت وزارة التربية والتعليم اليوم قرارًا رسميًا بشأن نتائج الصف التاسع في سوريا لعام 2024 يشير إلى أن عمليات التصحيح ورصد النتائج قد اكتملت اليوم، وللتيسير على طلاب الصف التاسع وأولياء أمورهم يتم الآن اعتماد النتائج لتوفيرها لهم في أسرع وقت ممكن، وكل ذلك لتلبية توقعات الطلاب الذين انتظروا ظهور النتائج لفترة طويلة، وأكدت وزارة التربية السورية أن طلاب الصف التاسع سيُذهَلون بنسب النجاح غير المسبوقة، كما أوضحت الوزارة أنه سيتم طرح نتائج الصف التاسع لعام 2024 عبر رابط على الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية، وفي السطور القادمة سنعرض لكم الرابط وطريقة الحصول على النتائج.

نتائج التاسع في سوريا لعام 2024

بإمكانك استخراج نتائج الصف التاسع لعام 2024 عبر موقع وزارة التربية السورية باستخدام رقم الاكتتاب عن طريق الخطوات التالية:

1. قم بالدخول إلى موقع وزارة التربية السورية الرسمي.

2. اضغط على أيقونة “نتائج الامتحانات”.

3. اختر الصف التاسع للدور الأول 2024.

4. حدد المحافظة الخاصة بالطالب.

5. أدخل رقم الاكتتاب واسم الطالب.

6. وأخيرًا اضغط على أيقونة “الاستعلام عن النتيجة”.

 كما أضافت الوزارة إنه يمكن الاطلاع على نتائج الصف التاسع 2024

عبر الخطوات التالية:

1. قم بتحميل تطبيق “نتائج التاسع” من متجر جوجل بلاي.

2. سجل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور.

3. اختر نتائج الصف التاسع للدورة الأولى في سوريا.

4. أدخل الاسم أو رقم الاكتتاب.

5. اضغط على “عرض النتيجة” لتظهر أمامك على الفور.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية السورية أصدرت مؤخرًا بيانًا رسميًا عبر موقعها الإلكتروني توضح فيه موعد إعلان نتائج الصف التاسع في سوريا لعام 2024. من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج صباح يوم الاثنين الموافق 22 من يوليو بعد انتهاء الطلاب من أداء امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي في يوم الأربعاء الموافق 12 يونيو الجاري. وستكون النتائج متاحة على الموقع الرسمي للوزارة، حيث يمكن الاستعلام عنها باستخدام رقم الاكتتاب واسم الطالب. وقد أُشير أيضًا إلى أن النجاح في هذا الصف يعد مرحلة مهمة جدًا في حياة كل الطلاب ويمهد للانتقال إلى المرحلة الثانوية ومن ثم إلى مرحلة الجامعة في حال حصول الطالب على درجات ممتازة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *