“ظهرت الآن” لينكـ student.najah.iq الموقع الرسمي نتائج السادس الاعدادي 2025 بغداد ونينوى والبصرة وعموم المحافظات

تشعر الطلاب في مختلف المحافظات بحالة من القلق والتوتر بعد إعلان وزارة التربية نتائج الامتحانات النهائية عبر الموقع الرسمي نتائج السادس الاعدادي وأنهت الوزارة أعمال التصحيح والمراجعة في جميع المدارس بإشراف دقيق لضمان العدالة والشفافية بين الطلاب وتجنب الأخطاء التي قد تؤثر على درجاتهم في هذه المرحلة الحاسمة من مسيرتهم التعليمية. وفقاً للمؤشرات الأولية، يبدو أن هناك زيادة في نسب النجاح مقارنة بالعام الماضي، مما يعكس نجاح الإصلاحات التعليمية التي أطلقتها الوزارة في بداية العام الدراسي الحالي. وفي هذا المقال سوف نوضح الموقع الرسمي نتائج السادس الاعدادي، فتابعونا.

الموقع الرسمي نتائج السادس الاعدادي

حيث إن أكدت بعض المصادر داخل وزارة التربية من إنهاء عمليات التصحيح والمراجعة في مختلف الإدارات التعليمية، ومن المتوقع الكشف عن نتائج للصف السادس الإعدادي خلال الساعات القادمة بعد اعتمادها رسمياً من الجهات المسؤولة، وسيقوم جميع الإدارات التعليمية بالإعلان عن نتائجها عبر الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية العراقية، بالإضافة إلى عدة مواقع أخرى مثل “نتائجنا” و”نجاح” التي تم اعتمادها لتسهيل استعلام الطلاب، وسيتم نشر نتائج الطلاب عبر هذه المواقع المعتمدة بشكل دقيق مع كافة الدرجات والتقديرات وذلك بعد استلام الباركود من المدرسة التي ينتمي لها الطالب وتفعيل حسابه في منصة نجاح.

استعلام نتائج السادس الاعدادي 2024 الدور الأول عبر نجاح

ستقوم وزارة التربية خلال الساعات القليلة الحالية بالإعلان عن نتائج الدور الأول للصف السادس الإعدادي لعام 2024 في جميع المحافظات والإدارات التعليمية، وذلك من خلال مؤتمر صحفي سيُعلن عن موعده قريباً، ويمكن للطلاب اتباع الخطوات التالية للاستعلام عن نتائجهم عبر منصة “النجاح”:

  • أولا زيارة رابط موقع منصة “النجاح”.
  • ثم اختيار خيار “نتائج السادس الإعدادي 2024 الدور الأول”.
  • ثم تحديد القسم العلمي أو الأدبي.
  • ثم اختيار المحافظة التي ينتمي إليها الطالب من بين المحافظات.
  • ثم إدخال البيانات بدقة، مثل الاسم الكامل والرقم الامتحاني.
  • ثم الضغط على خيار “فتح ملف النتيجة” باستخدام قارئ PDF.

هذه الخطوات تسهل على الطلاب الحصول على نتائجهم بسرعة ودقة بمجرد الإعلان الرسمي عنها من قبل الوزارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *