لينك مباشر وفعال.. “Najah Result” منصة نجاح نتائج السادس الاعدادي 2024

تصدرت منصة نجاح العراقية المشهد على وسائل البحث المتعددة، بعد أن أعلنت وزارة التربية العراقية عن منصة نجاح نتائج السادس الاعدادي 2024، وحصر إتاحة النتائج من خلالها، حفاظا على خصوصية النتائج لكل طالب من خلال الكود السري الخاص به، تعتبر منصة نجاح تجربة سلسة وآمنة أطلقتها الوزارة، بغرض إخفاء نتائج السادس الإعدادي عن العامة لهذا العام 2024، وهي خطوة لاقت استحسانا كبيرا من الطلبة وأولياء الأمور، بعد أن كانت تنشر في السابق بصيغة ملفات كاملة PDF متاح للجميع تحميلها ورؤيتها.

منصة نجاح نتائج السادس الاعدادي

صرحت وزارة التربية العراقية عن ضرورة استلام الكود السري لكل طالب من خلال مدرسته في اليومين السابقين، السبت والأحد الماضيين، ليستطيع الدخول على منصة نجاح، والحصول على نتيجته، في خطوة استحسنها الكثير من الطلبة، وذلك لإضفاء ميزة الخصوصية على النتيجة، كما تتميز المنصة بسهولة الاستخدام والحفاظ على سرية النتائج و يكون الاستعلام من خلالها مع توافر مرونة الوقت والمكان أيضا.

أكثر من 500 الف طالب وطالبة يباشرون البحث على محركات البحث والمواقع الرسمية، منصة نجاح نتائج السادس الاعدادي للوصول إلى النتائج، املين أن يكلل مجهودهم وتعب هذا العام بالنجاح والتفوق.

خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي منصة نجاح

  • بداية لا بد من توافر الرقم السري للطالب والذي سبق ذكره من المدرسة.
  • الدخول مباشرة إلى منصة نجاح .
  • ملء البيانات المطلوبة مثل رقم الامتحان وكذلك الكود السري للطالب.
  • ثم الضغط على الاستعلام عن النتائج.
  • يتم  عرض نتيجة الطالب بالتفصيل لكل مادة دراسية بالإضافة للمجموع النهائي.

جاءت مؤشرات نتائج السادس الاعدادي بقسميه العلمي والادبي في جميع المحافظات العراقية، نتائج مبشرة، وذلك ما أعلنه المتحدث الرسمي لوزارة التربية العراقية الأستاذ كريم السيد، حيث أنه ظهر واضحًا ارتفاع مؤشرات النجاح هذا العام عن العام السابق بنسبة فارقة.

مؤكدًا سيادته أن أعمال الامتحانات تمت على أفضل وجه، و أقصى درجة من الشفافية والدقة من كل مسئولي العملية التعليمية داخل الكنترول من مصححين ومراجعين، في سبيل الوصول لتحقيق الدقة وحصول كل طالب على حقه كاملا، دون حدوث أي ظلم لأي أحد من الطلبة، وهذا كان سببًا رئيسيًا في تأخر ظهور النتائج حتى هذه اللحظة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *