القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد العربي القطري الودية اليوم وموعد ضربة البداية

ستُقام مباراة الهلال ضد العربي القطري الودية على ملعب فينير نيوستاد خلال معسكر الفريقين في النمسا ضمن المباريات التحضيرية للموسم الجديد، خاض كبير آسيا مباراة ودية وحيدة أمام نادي فينير نيوستاد النمساوي واستطاع أن يكتسحه بستة أهداف نظيفة، فيما خاض نادي العربي مبارتين وديتين تمكن فيهما من تحقيق الفوز على كيتشكيميتي المجري بهدف نظيف، وبورتو البرتغالي بأربعة أهداف نظيفة، وفي السطور التالية سنتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد العربي وكيفية مشاهدة البث المباشر ومعلق المباراة.

موعد مباراة الهلال ضد العربي

ستقام مباراة الهلال والعربي القطري الودية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، يوم الاثنين الموافق 22 يوليو.

تأتي هذه المباراة في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد، حيث يسعى كل منهما لاختبار تشكيلاته وتكتيكاته قبل بدء المنافسات الرسمية، ستكون المباراة فرصة جيدة للمدربين لتقييم مستوى اللاعبين الجدد والوقوف على مدى جاهزية الفريقين لخوض التحديات المقبلة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعربي الودية

سيقوم تطبيق STC TV بعمل بث مباشر لمباراة الهلال ضد العربي بشكل حصري، وهو متوفر على متجر Google Play وApp Store، وستكون المباراة بتعليق عبدالله الحربي.

هذا التطبيق هو الوسيلة الرسمية الوحيدة لمشاهدة المباريات الودية للأندية السعودية، حيث لم تحصل أي قناة عربية على حقوق البث الفضائي لهذه اللقاءات.

مباريات نادي الهلال القادمة

من الجدير بالذكر أن الموج الأزرق سيخوض ثلاث مواجهات ودية أخرى بعد مباراته مع العربي القطري، حيث سيواجه نادي صن داونز الجنوب إفريقي يوم الجمعة 26 يوليو، ثم نادي كومو الإيطالي يوم الاثنين 29 يوليو، وأخيرًا نادي أودينيزي الإيطالي يوم السبت 3 أغسطس.

ليبدأ بعد ذلك نادي القرن الآسيوي موسمه الجديد بمباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي أمام النادي الأهلي يوم 13 أغسطس، تليها أول مباراة في الدوري السعودي أمام فريق الأخدود يوم 24 أغسطس.

الهلال والعربي في الموسم الماضي

حقق الزعيم ثنائية الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، لكنه ودع دوري أبطال آسيا من دور نصف النهائي على يد العين الإماراتي بعد أن كان مرشحًا قويًا للفوز باللقب.

وفي المقابل احتل نادي الأحلام المركز الخامس في الدوري القطري الموسم الماضي، إلا أنه يبقى من القوى الكبيرة التي لا يُستهان بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *