حل لغز المفتاح علي بوت هامستر كومبات

حل لغز المفتاح علي بوت هامستر كومبات. تضم لعبة كوين ماستر عدد كبير من المميزات التي جعلها لعبة مختلفة عن باقي ألعاب البناء، والتشييد فهي تعتمد على تجميع أكبر عدد من الكوينزات في سبيل الحصول على عملات نقدية كثيرة بالإضافة إلى الفوز بالغارات، والهجمات لهذا يبحث العديد من اللاعبين على جميع مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام وتويتر. عن طريق روابط تساعدهم في تجميع هذه الكوينزات، وبصورة مجانية دون الحاجة إلى دفع أي رسوم مالية لأي موقع من المواقع.

حل لغز المفتاح علي بوت هامستر كومبات

حل لغز المفتاح علي بوت هامستر كومبات
حل لغز المفتاح علي بوت هامستر كومبات

الان يمكن حل لغز المفتاح والحصول على كوينز مجانية بعدها تستطيع استخدام هذه السبينات في الكثير من الأمور المفيدة داخل التطبيق كل هذا من خلال استعمال بعض الطرق الشائعة التي تقدمها اللعبة لك سواء كانت دعوة الأصدقاء أو المكافآت اليومية بجانب الأحداث الخاصة.

طريقة الدخول الي بوت هامستر كومبات

الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص باللعبة ثم الضغط على الروابط التي تقوم بنشرها على جميع مواقع التواصل الخاصة بها مثل موقع مبتكرين صفحة الفيسبوك، وغيرها.

  • لكن لابد أن تعرف أن هذه الروابط لها فترة محددة ثم تختفي كما أنها ستمنحك القليل من السبينات أو النقود.
  • كل ما يجب فعله هو النقر على هذه الروابط، والانتظار حتى يتم نقلك إلى داخل اللعبة لكي تحصل على هديتك.

الهدف من تجميع الكوينز في لعبة كوينز ماستر

تستخدم هذه الكوينزات في توفير سمات عديدة داخل اللعبة مثل الحصول على الموارد البنائية الأساسية حتى تتمكن من بناء قريتك الخاصة، والتطوير من الخدمات التي تضمها علاوة على ذلك يستطيع اللاعب عمل غارات هجومية على قرى اللاعبين الآخرين ثم سرقة كل ما يملكون. تستطيع ايضا تجميع الكوينز من خلال ارسال دعوات تحميل اللعبة لاصدقاءك والحصول علي ملايين الكوينز، كما يمكنك ايضا مشاهدة الفيديو وحصد جوائز المشاهدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *