هتكسب الكل.. كيفية شحن 5000 كوينز مجانا بيس 2024 eFootball وخطوات تحميل اللعبة على جميع الهواتف

تعد لعبة فوتبول بيس من أشهر العاب كرة القدم التي يحبها الكثير من الأشخاص من الكبار والصغار، وذلك نظرا لأنها تمنحك لعبة الكرة بشكل يحاكي الواقع بشكل كبير، بالإضافة أيضا إلى إمكانيه حصولك على شراء اللاعبين والأحذية والملابس الرياضية وغيرها من المميزات الأخرى التي توجد داخل هذه اللعبة، ولكي تتمكن من شراء كل ذلك فيلزم حصولك على كوينز لكي تتمكن من الاستمتاع بكل هذه المزايا وتمنحك اللعبة أيضا إمكانية الحصول على كوينز مجانيه تصل إلى حوالي 5000 كوينز وسوف نشير إليكم في هذا المقال إلى كيفية الحصول على هذه الكوينز بشكل مجاني فتابعوا معنا.

كيفية شحن 5000 كوينز مجانا بيس 2024

سوف نشير إليكم إلى طريقة شحن 5000 كوينز مجانا بيس 2024 وذلك من خلال بعض الطرق التي اتبعها بسهولة والحصول على الكوينز مباشرة على حسابك على اللعبة، وإليكم التفاصيل في النقاط التالية.

  • يمكنك عندما تقوم بأجراء المباريات والتنافس بين الأصدقاء بالحصول على الكوينز المجانية وذلك عند الفوز في هذه المباريات حيث يتم تحويل الكوينز مباشرة على حسابك على اللعبة.
  • بالإضافة أيضا أنك تحصل على كوينز مجانا في لعبة فوتبول بيس عن طريق مشاهدتك بعض الفيديوهات التي يتم عرضها على اللعبة فتمنحك هذه المشاهدة الحصول على الكوينز مجانا.
  • بالإضافة أيضا إلى أنه يمكنك من خلال أداء بعض المهمات داخل اللعبة من الحصول على الكوينز المجانية.
  • بالإضافة أيضا إلى أنه هناك بعض الرموز الذي يمكنك تفعيلها ومن خلالها تحصل على الكوينز مجانا.

خطوات تحميل لعبة فوتبول بيس على الأندرويد والأيفون

بعد ان تعرفنا في النقاط السابقه على كيفية شحن 5000 كوينز مجانا بيس 2024  وسوف نوضح لكم طريقة تحميل هذه اللعبة بكل سهولة على هواتف الأندرويد والأيفون أيضا:

  • إذا كان هاتفك من النوع الأيفون فيمكنك تحميل لعبة فوتبول بيس لعام 2024 عن طريق الدخول إلى متجر آبل ستور.
  • أما إذا كان هاتفك أندرويد فيمكنك تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي.
  • ثم بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة التثبيت التي توجد أسفل يمين اللعبة وبعد ذلك سوف تبدا عملية التحميل والتي تستمر عادة لمدة 30 ثانيه.
  • وبعد ذلك يمكنك فتح اللعبة وإنشاء حساب شخصي لك داخل اللعبة ثم بعد ذلك البدء في تفعيل المباريات والأجواء الحماسية للعبة كرة القدم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *