أفضل هواتف اقتصادية 2024 أسعار في متناول الجميع

أفضل فئة هواتف اقتصادية 2024 في ظل ارتفاع أسعار الهواتف بالأسواق، ازداد البحث عن الفئات متوسطة السعر وفي ذات الوقت ذو إمكانيات عالية وعصرية، تنافس الهواتف العالمية، يوجد العديد من الإصدارات الرائعة ولكن لا يتم التسويق لها مثل غيرها من العلامات التجارية المعروفة،  التى يبحث عنها الناس لمجرد أنها مشهورة، ويدفعون بها مبالغ طائلة، إليكم مجموعة من الهواتف متوسطة السعر ولا تقل كفائة عن غيرها من الفئات الأعلى.

أفضل هواتف اقتصادية 2024  

عند الرغبة في شراء هاتف جديد ولتضيق قائمة البحث، يجب أن تضع جدول المواصفات التي تبحث عنها من حيث حجم الشاشة ودقة الكاميرا، وسعة التخزين وقوة المعالج، ونظام التشغيل وغيرها من الامكانيات التى تحتاج إليها لتناسب المهام التى تقوم بها. 

Oppo A78 4G
Oppo A78 4G

سعر Oppo A78 4G والمواصفات

هاتف أوبو  مميز بسعر تنافسي ذو مواصفات عالية، يتوافر في الأسواق بأكثر من إصدار حسب سعة التخزين التى تبدأ من 128 جيجا بايت، وصولا إلى 256 جيجا بايت بجانب أنه يدعم زيادة المساحة باستخدام ميموري خارجي.

  • يدعم الهاتف شريحتين اتصال، لايتأثر بقطرات الماء الخفيفة، أو الأتربة، الكاميرا الخلفية بدقة 50 ميجا بيكسل، والأمامية 8 ميجا بكسل.
  • شاشة كبيرة عالية الدقة لمشاهدة مقاطع الفيديو المتنوعة، وتصفح المواقع ومتابعة أدق التفاصيل بكل وضوح، تبلغ مساحتها 6.43 إنش، تدعم طبقة حماية Corning Gorilla Glass.
  • يأتي ببطارية ذو سعة كبيرة تعمل لساعات طويلة كما تدعم خاصية الشحن السريع خلال 45 دقيقة، تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير، كما يعمل بأحدث نظام تشغيل اندرويد 13.
  • سعر الهاتف في الأسواق المصرية بالنسبة لإصدار الـ 128 جيجا ب 8300 جنيه، ويزيد السعر قليلا بالنسبة لنسخة 256 جيجا ب 9100 جنية، أما في السعودية ب 800 ريال.
Samsung Galaxy A13
Samsung Galaxy A13

سعر هاتف Samsung Galaxy A13

 هاتف الفئة الاقتصادية Samsung Galaxy A13 يأتي بمعالج يدعم تكنولوجيا 8 نانو، ثماني النواة ذو أداء مميز، مع رام 4 جيجا رام يعمل بنظام اندرويد 12 الهاتف خفيف الوزن وفي نفس الوقت متين مصنوع بالكامل من البلاستيك اللامع الأنيق ليسهل حمله، الشاشة تدعمها طبقة حماية من الجيل الخامس بمساحة 6.6 إنش.

  • الهاتف متاح بأكثر من لون وإصدار في الأسواق الألوان المتاحة الأسود والأزرق واللون البينك المميز المحبب للفتيات، بالنسبة للإصدارات يتوافر إصدار 64 جيجا بايت، و 128 جيجا بايت ويدعم وجود ميموري.
  • سعر الهاتف في مصر 7200 جنيه لإصدار الـ 64 جيجا رام، و 7900 جنيه لنسخة الـ 128 جيجا رام، والسعر في المملكة العربية السعودية ب 600 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *