عاجل ..لعبة PUBG Mobile تنطلق رسميًا ضمن منافسات كأس العالم للرياضات الإلكتروني

بعد أيام من الحماس والترقب خاضت أخيرًا لعبة PUBG Mobile مواجهات بطولة كأس العالم للرياضات الإلكتروني، وذلك بعد طول انتظار من قبل عشاق ومحبي الألعاب الإلكترونية من مختلف الدول حول العالم، فقد انطلقت رسميًا اليوم الجمعه الموافق 19 من شهر يوليو على أرض المملكة العربية السعودية، وسط استعداد كبيرة وهائلة من قبل جميع الجهات.

لعبة PUBG Mobile في كأس العالم

اليوم تشهد المملكة العربية السعودية منافسات بطولة PUBG Mobile المنتظرة من قبل الالاف من اللاعبين، التي تأتي في إطار منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، والتي من المقرر أن تقام خلال فترة محددة بداية من اليوم ومستمرة حتى  28 يوليو.

وقد وصل عدد الفرق المشاركة إلى 28 فريقاً من عدة دول مختلفة حول العالم، يتنافسون بكل قوة للحصول على لقب البطولة والفوز  بمجموع جوائز قيمتها المادية تعادل 3 ملايين دولار أمريكي، وتعتبر لعبة ببجي موبايل من أكثر الألعاب الإلكترونية في مجال الأكشن التي تلقى اهتمام ضخم من قبل الجميع.

وخلال البطولة من المقرر أن يخوض المنافسة 100 لاعب، حيث يلتقون على جزيرة نائية لخوض معركة من العيار الثقيل، يهبط خلالها اللاعبون بواسطة المظلة داخل ساحة المعركة، حيث يسعى الجميع  للبقاء على قيد الحياة ومحاولتهم للنجاة بشتى الطرق، عبر الاستعانة بأحدث المعدات والأسحلة إلى أن يتقلص حجم المنطقة الآمنة مع مرور الوقت، الأمر الذي يشعل المنافسه بشكل كبير ومثير.

كأس العالم للرياضات الإلكترونية

أوضح الرئيس التنفيذي للرياضات الإلكترونية التابع إلى مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية الأستاذ فيصل بن حمران، أنهم بصدد الانطلاق في أهم اللحظات الحاسمة في البطولة، خاصةً بعد العودة القوية للعبة ببجي موبايل، وذلك بعد ترقب كبير من قبل الجميع في انتظار خوض منافسات اللعبة الشهيرة في العالم والوطن العربي PUBG Mobile، وذلك على أرض المملكة العربية السعودية.

فقد وصف هذا الأمر بكونه الحدث الأكبر في على مدار التاريخ فيما يخص قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، ف حين أشار إلى الثقة الكبيرة من جانبه بشأن المواجهات والمنافسات على اللقب من قبل أمهر اللاعبين من كافة الدول حول العالم، بعد أن شارك أفضل اللاعبين والفرق المنافسة بكل قوة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *