اشتريها الان واستمتع بخصومات هائلة في السعودية.. اشتري هوندا بايلوت 2024 بسعر 2,290 ريال فقط والكمية محدودة

أطلقت شركة عبد الله هاشم المحدودة عرضا حصريا جديدا في فروعها بالمملكة العربية السعودية، وذلك على سيارة هوندا بايلوت من طراز 2024 حيث تعتبر الوكيل الرسمي لهوندا في المملكة.

عرض هوندا بايلوت 2024

إليك عروض سيارات هوندا بايلوت EX 2WD عام 2024:

العرض الأول

الدفع الشهري مقداره 2,290 ريال بدون دفعة أولى.

العرض الثاني

ادفع نصف المبلغ الآن والنصف الآخر بعد مرور سنتين دون أي فوائد.

العرض الثالث

  • تم خصم 9,200 ريال من سعر النقدي للشراء، سعر السيارة النقدي بعد الخصم هو 190,785 ريال شامل الضريبة.
  • السيارة من طراز هوندا سينسنج، القسط لا يتضمن التأمين وتطبق الشروط والأحكام.

مدة سريان عرض بايلوت من عبدالله هاشم

وأعلنت شركة عبد الله هاشم سريان أن العرض سيستمر حتى 31 يوليو 2024.

سيارة هوندا بايلوت

  • تأتي هوندا بايلوت بمحرك V6 SOHC i-VTEC بسعة 3.5 لتر مزود بنظام حقن مباشر، بـ 24 صماما ونظام إدارة السلندرات المتغير VCM، يأتي هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 9 سرعات، ينتج قوة قدرها 280 حصان عند سرعة 6000 دورة في الدقيقة وعزم دوران قدره 355 نيوتن متر عند سرعة 4700 دورة في الدقيقة.
  • تقوم سيارة هوندا بايلوت الرياضية متعددة الاستخدامات بالدفع الرباعي بتوزيع عزم الدوران بشكل تدريجي بين المحاور الأمامية والخلفية، وأيضا بين عجلات الخلفية اليسرى واليمنى.
  • يتوفر هوندا بايلوت بهيكل سيارة جديد تم تصميمه بنظام هندسي متقدم متكامل، يهدف إلى تحسين مستوى السلامة وحماية الركاب وتعزيز سلامة المقصورة، كما يمكن اختيار السيارة من بجمع من ستة ألوان للهيكل الخارجي.
  • فيما يتعلق بالمقصورة الداخلية تأتي بتصميم أنيق وحديث، وشاشة عرض مبتكرة للنظام الصوتي التي تدعم اللمس بحجم 8 بوصة، بالإضافة إلى نظام ترفيه في الخلف يحتوي على مخرج بقوة 110 فولت وواجهة بيانية لـ HDMI.
  • تم تجهيز بايلوت مع تقنية تشغيل المحرك عن بعد ونظام المساعدة للسير، ونظام تثبيت السرعة الذكي ونظام الفرامل للتحكم في الحوادث ونظام من مغادرة الطريق، ومقاعد مريحة ونظام ترفيه في الخلف مع شاشة بحجم 10.2 بوصة مثبتة على السقف وقابلة للفتح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *