“احموا شباككم” القادسية يتعاقد مع أوباميانج قبل انطلاق دوري دورشن الموسم الجديد

أوباميانج أعلن نادي القادسية السعودي عن نجاح الصفقة لانتقال مهاجم فريق برشلونة السابق إلى فريقه الأول أثناء فترة الانتقالات الصيفية الحالية  ضمن صفقات النادي التي تعقدها قبل انطلاق الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين في 22 أغسطس 2024.

انتقال أوبامينج إلى نادي القادسية السعودي

كشف نادي القادسية السعودي اليوم عبر حسابه الرسمي بمنصة إكس عن انتقال اللاعب الجابوني بيير إيميريك أوباميانج إلى صفوفه من خلال رسالة مؤثرة فوق مقطع فيديو لأهداف اللاعب للأندية المنافسة بدوري روشن السعودي.

وصرحت مصادر خاصة أن قيمة التعاقد مع المهاجم الجابوني تقدر ب 4 ملايين يورو، مشيرة إلى خضوع اللاعب إلى الفحص الطبي ومراسم توقيع العقد سوف تتم داخل مقر معسكر الفريق الإعدادي في هولندا.

إيميريك أوباميانغ فارس حتى 2026
إيميريك أوباميانغ فارس حتى 2026

وبعد إدراج نادي القادسية مرة ثانية إلى دوري روشن الموسم الجديد 2024 عقب تتويجه بدوري يلو الموسم الماضي، عقد مجلس إدارة النادي عدة صفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية لضم كلًا من حسين القحطاني، وناتشو، الحارس كاستيلس، علي هزازي، نانديز للانضمام إلى صفوفه.

كم هدف سجل أوباميانج في مسيرته

احرز اللاعب نحو 313 هدفًا أثناء مسيرته الكروية في 237 مباراة، حيث حقق الفوز في 171 مباراة وتعادل في 39 مباراة بينما خسر 27 مباراة.

وقد لاعب اللاعب الجابوني في أهم الأندية الأوروبية مثل ميلان الإيطالي، وآسنال الإنجليزي، وبرشلونة الإسباني، وأخيرًا مع نادي مرسيليا الفرنسي.

وقد وجه بير إيميريك قبل الانتقال من نادي مرسيليا الفرنسي للقادسية عبر حسابه الرسمي بمنصة إنستغرام أمس الأربعاء الماضي رسالة وداع مؤثرة إلى جماهير النادي يشكرهم على دعمهم، ودعم النادي والجهاز الفني لمسيرته الكروية أثناء فترة تعاقده.

وأضاف اللاعب الجابوني في رسالته أنه قد آن الوقت لبدء فصل جديد في مسيرته الكروية، وأنه دائمًا يتبع نصيحة والده التي ساعدته ليصبح ما هو عليه في الوقت الراهن.

“لقد حان الوقت بالنسبة لي لبدء فصلٍ جديد ، لطالما اتبعت نصيحة والدي، الذي سمح لي بأن أصبح اللاعب الذي أنا عليه الآن، وقد اتخذنا هذا القرار للفصل التالي من مسيرتي” .

” أمضيت عاماً مليئاً بالمشاعر، وأشكر النادي والجهاز الفني وزملائي وجمهورنا” .

والجدير بالذكر أن نادي القادسية السعودي تعاقد مع فيصل الفرشان كمدير للفريق الأول لكرة القدم الذي يعد واحد من أبرز الكفاءات الكروية بالمملكة خاصة وأنه كان مساعد المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم منذ 2015 لمدة 6 سنوات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *