ظهرت الآن .. موقع كشف نقاط نتائج شهادة البكالوريا 2024 عبر الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz وخدمة الرسائل النصية (SMS)

ينتظر طلاب وطالبات البكالوريا في الجزائر، بكل من الأمل والترقب، موعد إعلان نتائج امتحاناتهم لهذا العام 2024، والتي اعلنت عنها الان وزارة التربية الوطنية، وشارك في امتحانات البكالوريا 2024 في الجزائر أكثر من 862 ألف طالب وطالبة، موزعين على مختلف الشعب والمناطق، وبعد انتهاء الامتحانات، بدأت عمليات التصحيح والمراجعة الدقيقة لضمان حصول كل طالب على درجته المستحقة، لذلك اتاح الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وموقع فضاء اولياء الامور الية استخراج كشف نقاط النتائج الكترونيًا بكل سهولة عبر اتباع الخطوات الموضحة ادناه.

كشف نقاط بكالوريا 2024

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن إعلان نتائج بكالوريا دورة 2024، اليوم الخميس الموافق 19 يوليو 2024 في تمام الساعة 4:00 عصرًا، واكدت علي النتائج ستكون متاحة لجميع الطلاب الكترونيًا عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ويمكن استخراج كشف النقاط من خلاله عبر اتباع الخطوات التالية:

استخراج نتائج البكالوريا عبر خدمة الرسائل النصية القصيرة (SMS)

إلى جانب إمكانية الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2024 عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، توفر وزارة التربية الوطنية الجزائرية خدمة الاستعلام عن النتائج عبر رسالة نصية (SMS). إليك الطريقة:

  • أرسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم التسجيل والولاية إلى الرقم المخصص من طرف وزارة التربية الوطنية هو #567*
  • ثم الضغط علي رقمك علي الاتصال.
  • ثم ادخال رقم التسجيل الخاص بك.
  • ومن ثم أدخال الرقم السري الخاص بك.
  • ثم اضغط على زر “موافق”.
  • وبالتالي ستتلقى رسالة نصية تحتوي على نتائجك، بما في ذلك درجاتك في كل مادة ومعدلك العام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *