فرصة العمر .. أجدد عروض مكتبة جرير لشراء iphone 15 pro max بالتقسيط

يعتبر هاتف iphone 15 pro max حلم للكثيرين والجميع يجد صعوبة في شرائه نظرًا لغلاء أسعار ولكن عملت مكتبة جرير على توفير ذلك الهاتف بالتفسيط الشهري وبالتالي يتمكن الجميع من شرائه، فيعتبر أيفون 15 برو ماكس واحد من أفضل الهواتف الذكية التي قدمتها شركة آبل ويحتوي الهاتف على مواصفات عالية مما جعله أكثر طلبًا ومن خلال موضوعنا التالي اليوم سنقدم إليكم مواصفات هاتف أيفون 15 برو ماكس وكافة تفاصيل شرائه بالتقسيط من مكتبة جرير.

أجدد عروض مكتبة جرير لشراء iphone 15 pro max

أعلنت مكتبة جرير عن عرض جديد وحصري لهاتف أيفون 15 برو ماكس والعرض يشمل على هاتف أيفون 15 برو ماكس بمساحة 256 جيجا بايت مصنوع من التيتانيوم متوفر باللون الأسود ويدعم شبكة الجيل الخامس، بل ايه 17 برو.

يحتوي الهاتف على شاشة  من نوع LTPO Super Retina XDR OLED، حجمها يصل نحو 6.7 بوصة، والبطارية تصل سعتها إلى 4422 ملي أمبير.

يتوفر الهاتف بسعر 4,346.96 ريال سعودي دون دفع الضريبة ويمكن الحصول عليه من خلال دفع قسط شهري بقيمة 201.17 ريال سعودي والقسط يستمر لمدة 36 شهر مع ضمان يستمر لمدة عام والعرض مستمر حتى يوم السبت الموافق 15\6\2024.

iphone 15 pro max
iphone 15 pro max

 

شروط التقسيط من مكتبة جرير

يمكنكم التقسيط وبكل سهولة من مكتبة جرير والحصول على هاتف أحلامكم من خلال استيفاء الشروط التالية:

  • في حالة إذا كان المتقدم من الضباط في القطاع العسكري فيجب أن يكون قد مر على فترة الخدمة ستة أشهر وألا يزيد عمره عن 21 عام.
  • بينما في حالة العمل في القطاع الحكومي أو الخاص فيجب أن يكون قد مر عام على استلام العمل وأن يتراوح عمر المتقدم ما بين 21 إلى 50 عام.
  • أما بالنسبة للمتقاعد فيجب ألا يزيد عمره عن 70 عام ويتمكن من الاستفادة من النظام دون دفع أي مقدم.
  • يلزم ألا تقل قيمة الفاتورة عن 2500 ريال سعودي وألا يزيد عن 30000 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *