أقوى هاتف فئة متوسط قادم من ريلمي realme 13 pro plus .. تصميم فخم وكاميرات رائدة

كشفت أحدث التقارير عن موعد إطلاق هواتف ريلمي الجديدة رسميًا من قبل الشركة، حيث أكدت الشركة عن الموعد الذي ستعمل به على إصدار الهاتفين الجديدين والذين تطلق عليهم صفة الاستثنائيين، وهذا في إطار احتفالية ضخمة ستقام، وهما ريلمي 13 برو وريلمي 13 برو بلس، ومن المتوقع أن يحمل جوال realme 13 pro plus مواصفات استثنائية منتظرة باعتباره النسخة المحدثة من 12 برو بلس، خاصةً على وضعية ودقة كاميرات التصوير والمعالج وقوة ودقة الشاشة وبعض المواصفات الأخرى.

هاتف ريلمي realme 13 pro plus

صرحت شركة ريلمي عن طرحها الهاتفين الجديدين وهم ريلمي 13 برو وريلمي 13 برو بلس، وهذا سيكون ضمن احتفالية هائلة في يوم الثلاثين من شهر يوليو الجاري بدولة الهند، كما أوضحت الشركة أن هذه الهواتف تأتي بمواصفات فائقة من أهمها الكاميرات ذات الجودة العالية، ونتعرف إلى أهم هذه المواصفات فيما يلي:

  • مواصفات الكاميرا: لكلا الهاتفين تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل بينما هاتف ريلمي برو يحتوي على كاميرا رئيسية مزدوجة بدقة 50 ميجا بكسل وكاميرا مقربة بيريسكوب بدقة 50 ميجابكسل مع إمكانية التقريب البصري 3×.
  • معلومات عن المعالج: جاء المعالج لكلا الهاتفين من نوع MediaTek Dimensity، ولكن لم يتم التأكيد حتى الآن عن إصداره أو أي معلومات أخرى.

مواصفات الشاشة والذاكرة

أما فيما يخص مواصفات الشاشة والذاكرة، فمن المتوقع أن بالآتي:

  • بيانات الشاشة: الشاشة في الهاتفين تأتي من نوع أموليد بحجم 6.7 بوصة، مع معدل تحديث بقدر 120 هرتز.
  • الذاكرة: الذاكرة العشوائية في الهاتفين سوف تصل إلى 8 جيجا بايت، بينما السعة التخزينية يمكن أن تصل إلى 256 جيجا بايت.

بطارية قوية وشاحن سريع

البطارية: البطارية القادمة مع كلا الهاتفين ستكون بسعة 5000 مللي أمبير، والتي ستدعم الشحن السريع بقوة 65 وات أو شاحن سريع أكبر وهو ما تتميز به تلك الفئة.

بعض المميزات الأخرى: التصميم الخاص بالهاتفين تم استيحاء فكرته من قبل لوحات مونيه، فهو تعاون بين الشركة ومتحف الفنون الجميلة داخل بوسطن، بالإضافة إلى الألوان الفريدة من نوعها والتي تشتمل على زنبق الماء وكومة قش، بالإضافة إلى أداء الكاميرا عالي الدقة الذي تم اعتماده مسبقًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *