موعد مباراة المغرب والارجنتين أولمبياد باريس 2024 وأهم القنوات الناقلة

يستعد منتخب المغرب الأولمبي لكرة القدم تحت 23 عامًا لمواجهة قوية أمام منتخب الأرجنتين الأولمبي مساء الأربعاء 24 يوليو في بداية مشواره بدورة الألعاب الأولمبية لكرة القدم في أولمبياد باريس 2024″، والتي ستقام في فرنسا بين 24 يوليو و9 أغسطس 2024، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على موعد مباراة المغرب والأرجنتين، وكذلك القنوات التي سوف تنقل هذا الحدث الرياضي الكبير.

نظام بطولة أولمبياد باريس 2024

يعتبر أولمبياد باريس 2024 حدثًا رياضياً دوليًا تنظمه اللجنة الأولمبية الدولية، ومن المقرر إقامته في العاصمة الفرنسية باريس في الفترة من 24 يوليو إلى 11 أغسطس 2024، وسوف تنطلق منافسات كرة القدم في هذا الأولمبياد بمشاركة 16 منتخبًا، مقسمة إلى 4 مجموعات، حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي.

في ربع النهائي، يواجه متصدر المجموعة الأولى وصيف المجموعة الثانية، والعكس صحيح (المسار الأول)، كذلك، يلتقي متصدر المجموعة الثالثة بوصيف المجموعة الرابعة، والعكس صحيح (المسار الثاني).

يتأهل الفائزون من المسارين إلى نصف النهائي، حيث يتقابل الفائزان من المسار الأول في نصف النهائي، ونفس الأمر ينطبق على المسار الثاني، وتقام المباراة النهائية بين المنتصرين يوم 9 أغسطس، في حين تُجرى مباراة تحديد المركز الثالث الميدالية البرونزية يوم الثامن من أغسطس.

موعد مباراة المغرب والارجنتين أولمبياد باريس 2024

يتطلع عشاق كرة القدم إلى موعد مباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024، حيث من المقرر أن تُقام المواجهة يوم الأربعاء الموافق 24 يونيو الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، وسوف تقام المباراة على ملعب جيوفروى جيشار بمدينة سانت إيتيان الفرنسية، في التوقيتات التالية:

  • في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • بينما الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ومصر والدوحة والعراق.
  • والساعة الثالثة مساءً بتوقيت إسبانيا.
  • إضافة إلى الساعة الواحدة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والأرجنتين

يتساءل عشاق كرة القدم العالمية عن القنوات الناقلة لمباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024، حيث حصلت قنوات بي إن سبورت القطرية على حقوق بث مباريات كرة القدم في الأولمبياد عبر شاشاتها المختلفة، مما يتيح للجماهير متابعة مباراة المغرب والأرجنتين من خلال قنوات المجموعة القطرية.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت قناة الرياضية المغربية المفتوحة عن حصولها على حقوق البث الفضائي لمنافسات الألعاب الأولمبية باريس 2024 على قمر نايل سات.

لمن هم خارج منطقة الشرق الأوسط ويرغبون في متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم، يمكنهم استخدام خدمة Nord VPN.

حاصلة على بكالوريوس تجارة عام ٢٠١٥ بتقدير جيد جدا، وكاتبة محتوى في المقالات العامة والمتنوعة منذ عام ٢٠١٨، أؤمن بأهمية توعية المجتمع بالمعلومات الموثوقة والدقيقة.