تتبع ضربات القلب .. سامسونج تُبدع وتُطلق خاتم جالاكسي الذكي بتصميم أنيق ومواصفات مدهشة

دخلت شركة سامسونج سوق الخواتم الذكية بإنتاجها خاتم جالاكسي الذكي، حيث بدأ انتشار الخواتم الذكية بصورة واضحة في الآونة الأخيرة، واستخدمه الكثير من الأشخاص عوضًا عن الساعة الذكية لخفة وزنه وصغر حجمه، لذا سنعرض لكم أبرز مواصفات خاتم جالاكسي الذكي من سامسونج في السطور القادمة، وسط توقعات أن يحقق هذا الخاتم نسب مبيعات كبيرة خلال الفترة المقبلة فور طرحه بالأسواق.

أبرز مواصفات خاتم جالاكسي الذكي من سامسونج

قامت شركة سامسونج بتصميم Galaxy Ring بتصميم يتيح ارتدائه على مدار اليوم طوال الوقت، ومن أبرز مواصفاته ما يلي:

  • تم صنع الهاتف من التيتانيوم، كما أنه مقاوم للماء والغبار بمعيار IP68.
  • يتوفر الخاتم بـ 9 أحجام مختلفة، يبدأ من 5 ويصل إلى 13، ويعتمد وزنه على الحجم الذي يتم اختياره، فمنه ما يزن 2.3 ومنه 3.0 جرام، كما أن عرض الخاتم 7 ملم وسُمكه 2.6 ملم فقط.
  • تبلغ سعة بطارية خاتم جالاكسي الذكي 361 مللي أمبير، كما أن عمر بطارية الخاتم بمقاسات من 5 إلى 11 يصل إلى 6 أيام، أما بالنسبة للمقاسات 12 و13 فعمر البطارية بهما يبلغ 7 أيام، ويتم شحن البطارية بالكامل في حوالي ساعة وثلث.

جهاز استشعار تتبع ضربات القلب

  • يوجد به جهاز استشعار تتبع ضربات القلب، فينبّهك الخاتم في حالة ارتفاع أو انخفاض ضربات القلب، والتمرينات الرياضية والنوم من خلال قياس معدلات التنفس.
  • يمكن للخاتم تتبع الدورة الشهرية للنساء، وذلك من خلال قياس درجات حرارة الجلد والتنبؤ بموعد الإباضة والدورة الشهرية.
  • يتوافق الخاتم الذكي من سامسونج مع جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، ولا يُشترط هواتف جالاكسي، ولكن يجب أن يدعم الهاتف تطبيق Samsung Health.

يدعم تطبيق Samsung Find والألوان

  • يساعدك تطبيق Samsung Find على تحديد موقع الخاتم في حالة فقدانه، حيث يصدر الخاتم وميض أخضر أو أحمر ولكن بدون إصدار صوت.
  • الخاتم متوفر باللون الذهبي اللامع، واللونين الفضي والأسود غير لامعين.

بعد توضيح أبرز مواصفات الخاتم الجديد المدهش من سامسونج يجب العلم بأنه سيتم طرح الخاتم في الأسواق بتاريخ 24 يوليو القادم، كما تم تحديد سعره ليصل إلى 400 دولار أمريكي.

أعمل صحفي بجريدة التقويم الإخباري، وأقدم معلومة مفيدة للزائر بشكل مباشر وواضح دون أي تضليل