نائب أمير الرياض وجمع من الأمراء يؤدون صلاة الجنازة على الأمير ناصر آل سعود

حرص نائب أمير منطقة الرياض صاحب السمو الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز، على الحضور مبكراً إلى مسجد الإمام تركي بن عبدالله في الرياض، وذلك لأداء صلاة الجنازة على الأمير الذي فارق دنيانا قبل ساعات صاحب السمو الراحل ناصر بن فهد بن فيصل آل فرحان آل سعود، وأدى الصلاة على الميت وأدى كذلك واجب العزاء لأسرة الأمير ناصر.

نائب أمير منطقة الرياض يحضر صلاة الجنازة على الأمير ناصر

وتم أداء صلاة الجنازة على الأمير ناصر بن فهد بن فيصل آل فرحان آل سعود بحضور كوكبة من الأمراء والمواطنين الذين أصروا على توديع الأمير ناصر إلى مثواه الأخير، وقبل مغادرتهم حرصوا على الدعاء له بالرحمة والمغفرة، وأن يرزقه الله الجنة ويعيذه من النار، وتقدم الحاضرين بالمواساة والتعازي لذوي الأمير الراحل.

كما قام بأداء صلاة الجنازة على الأمير ناصر بن فهد بن فيصل آل فرحان آل سعود عدد كبير من الأمراء، ومن أبرز الحاضرين صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير خارجية المملكة العربية السعودية، هذا إلى جانب محافظ حفر الباطن الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان، حيث توجد قرابة وثيقة بينهم وبين الأمير ناصر.

أسماء الأمراء المؤدين لواجب العزاء مع نائب أمير منطقة الرياض

وفيما يلي نذكر لمتابعي موقع التقويم الإخباري عدد من الأمراء الذين حضروا الجنازة من نائب أمير منطقة الرياض، وجاءت أسماء الأمراء المودعين للأمير ناصر كما يلي.

    1. الأمير بندر بن عبدالله بن ناصر بن فرحان.
    2. الأمير فيصل بن عبدالله بن ثنيان.
    3. الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز.
    4. الأمير وليد بن ناصر بن فهد بن فيصل بن فرحان.
    5. الأمير عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز.
    6. الأمير فيصل بن فهد بن فيصل بن فرحان.
    7. الأمير فيصل بن ناصر بن فهد بن فيصل بن فرحان.
    8. الأمير سعود بن سعد بن عبدالعزيز.
    9. الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان.
    10. الأمير فهد بن تركي بن عبدالعزيز.

هذا إلى جانب عدد آخر كبير من أمراء المملكة العربية السعودية وذوي ومحبي الراحل الأمير ناصر بن فهد بن فيصل آل فرحان آل سعود.

حاصل على بكالوريوس شريعة وقانون واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 10 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير ونقل أخبار تتعلق بجميع الأحداث الجارية في المجتمع المصري وعلى مستوى الوطن العربي والعالم.