“بشرى سارة” تبكير إيداع الدعم السكني شهر مايو 2024 .. لهذه الفئات في المملكة

نشرت الكثير من الصفح والجرائد السعودية عن حقيقة تبكير إيداع الدعم السكني شهر مايو 2024 الجاري، وأوضحت وزارة الإسكان بالمملكة عن مواعيد الصرف الرسمية التي يجب بها صرف الدعم لجميع المستفيدين، لذلك يمكنك معرفة حقيقة الأمر عن طريق التفاصيل التي سوف يتم سردها بشكل مفصل في المقال عبر النقاط التالية، فضلًا يمكنك متابعة الآتي.

تبكير إيداع الدعم السكني شهر مايو 2024

رسميًا سوف يتم  تبكير موعد صرف الدعم السكني شهر مايو 2024 لهذا الشهر الجاري، بشكل استثنائي نظرًا لمصادفة يوم الراتب بيوم إجازة رسمية، وهو يوم الجمعة القادم لذلك سوف يتم إيداع الرواتب يوم 23 من الشهر الموافق يوم الخميس القادم، وبالتالي فقد يكون متبقي على صرف الرواتب حوالي 4 أيام فقط من الآن، علمًا بأنه يتم صرف الرواتب في كل يوم 24 من الشهر الميلادي.

ولكن عن مصادفة يوم الراتب بإجازة رسمية، ففي تلك الحالة يتم تبكير الرواتب إذا كانت تصادف يوم الجمعة، ويتم ترحيلها أو تأخير الراتب يوم واحد فقط، في حالة مصادفة يوم الراتب إجازة رسمية وهي السبت، ولذلك فقد أوضحت الوزارة بأن لا يوجد أي أسباب أخرى يتم فيها تأخير الرواتب عن المستفيدين إلا في حالة إجازات البنوك فقط والإجازات الرسمية التي تٌعلن عنها الدولة.

موعد إيداع رواتب الدعم السكني 1445

يتم  ايداع الدعم السكني في كل يوم 24 من الشهر، ولكن شهر مايو سوف يتم صرف الرواتب فيه بعد أربع أيام فقط بدء من اليوم، أي يكون مصادف يوم الخميس القادم 23 من مايو 2024، ونبهت الوزارة بشكل سابق بأن يتم وقف الرواتب لبعض المستفيدين الذين لن تتوافر لديهم الشروط المستحقة للحصول على الدعم السكني بشكل مستمر.

حقيقة زيادة الدعم السكني شهر مايو 2024

لن يتم الإعلان عن أي قرارات ملكية بشأن زيادة الدعم السكني بمناسبة عيد الأضحى، ولذلك فأن ما يتم نشره في المواقع والصفح ماهي إلا معلومات مضللة وليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق، علمًا بأن في حالة الإعلان بشكل رسمي عن وجود زيادة بقرار ملكي سوف يتم إخبار المستفيدين به فورًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *