مواصفات أيفون الغلابة Letv S3 Pro هاتف بنفس تصميم iPhone والسعر مفاجأة

قام شركة LeTV بإطلاق هاتفها Letv S3 Pro والذي يشبه في تصميمه هواتف آيفون، ويأتي هذا الهاتف بعد أن أطلقت الشركة هاتف Letv S2 Pro في العام الماضي 2023، وكان سعر هاتف العام الماضي مرتفع إلى حد ما مقارنة بهاتفها الجديد للعام الحالي 2024، حيث أن إصدار هذا العام أرخص من إصدار العام الماضي، وسعر الهاتف يبلغ 96 دولار فقط.

هاتف Letv S3 Pro المصمم كتصميم هواتف أبل

وبسبب سعر الهاتف الزهيد، فإنه سوف يشهد إقبالاً كبيراً وفق توقعات الشركة المنتجة، وخلال الآونة الأخيرة بدأت العديد من الشركات تظهر من جديد وتنافس بقوة وخاصةً في مسألة الأسعار، ولم تكن هذه الشركات مشهورة كشركة LeTV  ولافا الهندية، وذلك مقارنة بشركات أخرى مثل سامسونج وشاومي وفيفو وغيرهم.

ولكن في ظل الإرتفاع الكبير في أسعار الهواتف الذكة، بدأت هذه الشركات المنافسة، بطرح هواتف بتصميم ممتاز وسعر مناسب للجميع، وسيكون السعر هو السبب الرئيسي في عودة هذه الشركات للواجهة ومنافسة الكبار، حيث أن هواتف كبرى الشركات، شهدت ارتفاع كبير في أسعارها خلال الآونة الأخيرة، ولكن أسعار هواتف الشركات الأخرى رخيصة الثمن، وهذا سوف يجبر سامسونج وغيرها على تخفيض أسعار هواتفها.

مواصفات هاتف Letv S3 Pro شبيه الآيفون

وفيما يلي نعرض لمتابعي موقع التقويم الإخباري أبرز مواصفات هاتف Letv S3 Pro، والتي جاءت وفق ما يلي:

  • التصميم في مسألة الكاميرات الخلفية يشبه تصميم الآيفون.
  • الشاشة تأتي من نوع OLED.
  • مقياس الشاشة 6.7 إنش.
  • المعالج من شركة ميديا تك ومن نوع MediaTek Helio G95.
  • جاء الهاتف بمتانة ممتازة، حيث أن الإطار امتوسط من المعدن.

كما جاء الهاتف ببطارية بقوة 5000 مللي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقوة 18 وات تقريباً، ويدعم الهاتف مكبرات صوت “ستريو” والكاميرات الخلفية ثلاثية وجاءت دقة الرئيسية 50 ميجا بيكسل، كما يتوفر من الهاتف لونين اثنين، وهما الأسود والأبيض، وسعر الهاتف 96 دولار.

 

حاصل على بكالوريوس شريعة وقانون واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 10 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير ونقل أخبار تتعلق بجميع الأحداث الجارية في المجتمع المصري وعلى مستوى الوطن العربي والعالم.