“100 ألف ريال” إجابة سؤال مسابقة يزيد الراجحي الجديدة من هنا.. جاوب واكسب

أعلن رجل الأعمال يزيد الراجحي عن مسابقة جديدة لا تتبع أي مؤسسة وإنما الهدف منها رد جزء من أعمال المملكة عليه، وتعتبر مسابقات يزيد الراجحي  من أشهر المسابقات في المملكة السعودية، لذا يسعي الكثيرون إلى التعرف على كيفية التقديم على مسابقة يزيد الراجحي 2024.

مسابقة يزيد الراجحي

تعتبر مسابقة يزيد الراجحي من أشهر رجال الأعمال في المملكة السعودية، وهو من أبناء الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي الذي يرجع نسبه إلى قبيلة يزيد، والذي بدأ مشواره مراقب لمكتب الأملاك الخاصة ثم مدير عام في المملكة السعودية ثم أسس فريق يزيد للسباقات، وقد أقام مسابقة في شهر يوليو 2024 تستمر لمدة 30 يومًا، وهي مسابقة فردية كان الهدف منها ليرد جزء من أفضال المملكة عليه، ويحصل الفائز على جائزة يبلغ قدرها نحو 100 ألف ريال سعودي.

شروط مسابقة يزيد الراجحي

يشترط أن يكون المتقدم في المسابقة سعودي الجنسية، مع ضرورة امتلاك حساب بنكي فعال في أحد البنوك في المملكة العربية السعودية.

ويقوم أبناء المملكة بالاشتراك في المسابقة من خلال الرد على القصة (الاستوري ) التي تحتوي على السؤال على حساب يزيد الراجحي على السناب شات وذلك من خلال الرد بإدخال الإجابة الصحيحة، ويمكن الاشتراك في المسابقة من خلال متابعة حساب يزيد الراجحي الرسمي على سناب شات.

إجابة سؤال المسابقة 

سؤال مسابقة الراجحي: ما الركائز الثلاثة التي ترتكز عليها رؤية 2030؟

تعتمد المملكة العربية السعودية عند تحقيق رؤيتها على ثلاث ركائز وهما:

الأولي: بناء مجتمع حيوي

  • بناء مجتمع سعودي ملئ بالرفاهية والسعادة، وتعزيز القيم الإسلامية وتوفير فرص عمل للجميع، مع دعم الأسر المستحقة، وتطوير المنظومة التعليمية وصحية متميزة، بالإضافة إلى إثراء الحياة الثقافية والترفيهية.

الثانية: إقامة اقتصاد مزدهر

  • تحويل الاقتصاد السعودي إلى اقتصاد تنافسي لجذب الاستثمارات وتطوير القطاعات الاقتصادية الجديدة وزيادة الابتكار، وتوفير بيئة عمل جذابة لكافة المستثمرين.

الثالثة: بناء وطن طموح

  • تعزيز مكانة المملكة على المستوي العالمي وتحويله إلى مركز عالمي واقليمي في جميع المجالات، وتطوير منظومة العدالة وتعزيز التعاون الدولي وحماية البيئة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *