رابط مباشر دفع حقوق التسجيل الجامعي 2024 للطلبة بالجزائر progres mesrs dz e paiement

منصة بروغرس هي الموقع الالكتروني الخاص ب دفع حقوق التسجيل الجامعي 2024 للطلاب في الجزائر والتي تعد من أهم الخدمات الالكترونية التي تقدم خدمة التسجيل بالجامعة بسهولة ويسر في ظل التحول الرقمي و يقدم الموقع العديد من الخدمات الإلكترونية المميزة للطلاب ومن خلال موقعنا نطلعكم على كيفية استخدام هذه المنصة و دفع حقوق التسجيل الجامعي من خلالها بكل سهولة فتابعونا فضلا.

دفع حقوق التسجيل الجامعي 2024

يتم دفع حقوق التسجيل الجامعي 2024 للطلاب في الجزائر عبر المنصة الالكترونية بروغرس والتي تيسر لهم جميع العمليات بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى زيارة مقر الجامعة ودفع حقوق التسجيل مباشرةً حيث توفر هذه المنصة الوقت والجهد على الطالب كما تضمن إتمام عملية الدفع بنجاح.

موعد تسديد رسوم التسجيل

أكد وزير التعليم كمال بداري في العاصمة الجزائرية أمس انه تم استحداث منصات التسجيل في الجامعة وان اجراءات التسجيل الاولية لحاملي شهادة البكالوريا الجدد ستكون ما بين 23 إلى 27 جويلية الجاري وأن موعد دفع رسوم التسجيل سوف تكون مابين 10 إلى 15 أوت المقبل وأن الطالب بمجرد الانتهاء من دفع رسوم التسجيل يكون مسجلا بالمؤسسة الجامعية المختارة ويحصل على بطاقة الكترونية.

خطوات تسجيل الدخول الى الموقع

تتم عملية تسجيل الدخول إلى موقع مستندات التسجيل في الجامعة باتباع الخطوات التالية :

  • في حال لم يكن لديك حساب قم بتسجيل حساب جديد من خلال اتباع التعليمات الموجودة في الموقع.
  • سجل اسم المستخدمة وكلمة مرور خاصة به.
  • بعد تسجيل الدخول بنجاح سوف تظهر امام صفحة نفاصيل حقوق التسجيل الخاصة بك.
  • اختر طريقة الدفع المناسبة لك.
  • قم بتسجيل البيانات المطلوبة لاتمام عملية الدفع بنجاح.
  • بعد اتمام عملية الدفع ستتلقي رسالة تاكيد على بريدك الالكتروني تؤكد نجاح عملية الدفع.
  • بهذه الخطوات تتمكن من اتمام عملية الدفع بنجاح من خلل موقع دفع حقوق التسجيل في الجامعة للطلاب الجزائر من خلال منصة بروغرس الإكترونية.
  • في حال واجهتك اي مشكلة في عملية الدفع لا تتردد في التواصل مع ادارة الجامعة وتقديم اي استفسار لك او حل اي مشكلة تقابلك اثناء عملية الدفع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *