كيف اسجل اسمي في برنامج الحلم 2024 لسحب 1000000$.. 4 أيام فقط وربما تتغير حياتك

باقي من اليوم أربعة أيام فقط على فائز مسابقة الحلم، ومن الآن نجد المواطنين والمواطنات يتساءلون عن كيف اسجل اسمي في برنامج الحلم، وذلك للفوز بالجائزة الكبرى مليون دولار أمريكي كاش، ونوضح لكم طريقة الاشتراك في المسابقة وموعد السحب القادم، فتابعوا معنا تقريرنا اليوم.

كيف اسجل اسمي في برنامج الحلم؟

اقترب موعد السحب على برنامج الحلم للفائز القادم، ولهذا يسعى الكثيرون إلى الاشتراك في البرنامج لعل اسمهم يكون من ضمن الفائزين بالجائزة الكبرى، حيث مليون دولار أمريكي كاش، ويمكن الاشتراك في مسابقة الحلم بأكثر من طريقة والتي هي كالتالي:

الاشتراك عبر الرسائل النصية

حيث على المشارك أن يقوم بتدوين كلمة حلم أو Dream وإرسالها إلى الرقم المراد لبلده، وبعدها سيقوم بتسجيل اسمه في المسابقة، وربما يكون من الفائزين، وكلما أرسل رسائل نصية بكلمة حلم وقام بالإجابة على الأسئلة المعروضة، تزيد فرصته في السحب والمشاركة، وربما يكون من الفائزين.

تطبيق مسابقة الحلم

يمكن تحميل التطبيق الخاص بالمسابقة على الهواتف الذكية، سواء التي تعمل بنظام ios أو نظام الأندرويد، وبعدها يقوم المشترك باتباع باقي الخطوات، وهكذا يكون قد سجل اسمه في المسابقة واشترك بها وله فرصة للفوز.

موعد السحب القادم على مسابقة الحلم

حسب ما نشرته مسابقة الحلم على الموقع الرسمي على “مِنصة إكس”، فإن السحب القادم باقي عليه أربع أيام فقط، حيث الفرصة المليونية من نصيب الفائز بعد أربع أيام إن شاء الله من اليوم، وذلك لأن السحب القادم مفترض أنه بمنتصف شهر يوليو الجاري.

جدول سحوبات الحلم موسم 2024

بينا لكم كيف اسجل اسمي في برنامج الحلم؟ وبالنسبة لجدول السحوبات، فيتم السحب لأكثر من مرة وليس مرة واحدة فقط، وتختلف الجائزة على حسب السحب، وتأتي السحوبات وأنواعها على النحو التالي:

  • سحب أسبوعي بنهار يوم السبت وقيمة الجائزة تكون 5000$، حيث الحسب يكون حصري من خلال تطبيق الحلم.
  • سحب الخميس ويكون الخميس الأول من كل شهر على مبلغ 100000 $.
  • سحب على 2 كيلو ذهب ومبلغ 130 ألف دولار أمريكي، وكان في شهر مارس المنصرم.
  • سحب على 10 ليرات ذهب وكان سحب يومي بداية من 27 أبريل واستمر حتى أول شهر مايو.
  • سحب المليون دولار وهو يكون بمنتصف شهر يوليو، ويوجد سحب ثاني أيضًا بآخر خميس من ديسمبر القادم.

أمنية الباز، كاتبة في موقع "تقويم السعودية"، أعمل في مجال التدوين منذ عام 2019 المنصرم.
شفافية وحيادية في نقل الأخبار المحلية والعالمية