كشوف اسماء المقبولين في جامعة عبد الله السالم للعام الجامعي 2024/2025

اسماء المقبولين في جامعة عبد الله السالم كشفت عمادة الجامعة عن قبول نحو 1127 طالب وطالبة غير المقبولين والمنسحبين من بعثات وزارة التعليم العالي، والناجحين بالدور الثاني للقيد بالعام الجامعي الجديد 2024، وذلك بعد استقبال طلبات الالتحاق خلال يومي 14 و15 يوليو الجاري.

اسماء المقبولين في جامعة عبد الله السالم 2024

بحسب بيان جامعة عبد الله السالم اعتمد الدكتور عادل الحسبنان رئيس مجلس الإدارة التأسيس للجامعة بالتكليف كشوف أسماء الطلاب الكويتيين وأبناء الكويتيات المقبولين للالتحاق بالعام الجامعي 2024/2025، وهم:

وتوجه د.الحسينان بالتهنئة للطلاب والطالبات المقبولين متمني لهم النجاح في حياتهم الجامعية، مشيرًا إلى زيادة عدد المقبولين للعام الدراسي الجديد 2024/2025 من التشغيل الفعلي للجامعة مقارنة بعدد المقبولين في العام الماضي.

التسجيل في جامعة عبدالله السالم

بين د. الحسينان أن الجامعة مستمرة في طرح خطة التسجيل على 13 برنامج أكاديمي للطلاب من جنسيات آخري في كلياتها الثلاثة، وهم:

  • كلية الحوسبة والنظم.
  • كلية الهندسة والطاقة.
  • كلية إدارة الأعمال والريادة.

وأشار إلى موعد فتح باب التسجيل في جامعة عبد الله السالم للطلاب من جنسيات آخري اعتبارًا من يوم 16 يوليو 2024 حتى يوم 18 يوليو 2024 عبر موقع الجامعة الإلكتروني، وذلك بعد استيفائهم للضوابط المحددة في دليل القبول لتحديد الرغبات.

وأضاف أن الجامعة سوف تسمح لهؤلاء الطلاب باختيار رغبات القيد في أي برنامج أكاديمي بالجامعة بعد اعتماد المستندات المطلوبة منهم.

وأشار إلى فتح باب تسجيل الرغبات للطلاب الأجانب والمقيمين بشكل غير قانوني، ويرغبون في الدراسة على نفقاتهم الخاصة اعتبارًا من يوم 22 يوليو 2024 حتى يوم 25 يوليو 2025 عقب اعتماد الوثائق المطلوبة منهم، وتسديد رسوم التسجيل التي تقدر 15 دينار كويتي.

وطالب د. الحسينان  من طلاب المدارس الإنجليزية الذين سوف يتخرجوا في أغسطس المقبل تسليم شهادة الثانوية الأصلية، ومعادلة إدارة التعليم الخاص في وزارة التربية إلى عمادة قبول الجامعة خلال 2 يوم عمل من تاريخ إعلان النتيجة حتى يتمكنوا من تحديد رغباتهم، وإتمام القبول بالجامعة.

حاصلة على بكالوريوس اعلام قسم صحافة جامعة القاهرة .. اشتغلت مراسل ومحرر صحفي في العديد من المواقع الإخبارية الإلكترونية منذ 2010.. اعشق القراءة والسفر.