الديوان الملكي يعلن إجراء خادم الحرمين الشريفين بعض الفحوصات الطبية في جدة .. وهذه هي آخر أخبار الحالة الصحية للملك سلمان

أعلن الديوان الملكي السعودي اليوم، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، سوف يجري فحوصات طبية في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة، وذلك من أجل الاطمئنان على صحة سموه، حيث عانى مؤخرًا من ارتفاع في درجة الحرارة، مما استدعى الاهتمام وإجراء بعض الفحوصات.

الديوان الملكي: الملك سلمان يخضع لفحوصات طبية

خلال الساعات الأخيرة عانى خادم الحرمين الشريفين من ارتفاع في درجة الحرارة وآلام في المفاصل، وقد وجد الفريق الطبي المتابع لصحة سمو الملك عمل بعض الفحوصات لتشخيص الحالة الصحية وللاطمئنان على صحة خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله ورعاه.

وقد أكد الديوان الملكي على أن صحة سمو الملك سلمان تأتي على رأس اهتمامات الجميع، وأن الفحوصات الطبية يتم إجرائها بشكل دوري للاطمئنان على صحته، هذا وقد خضع سموه منذ عدة أسابيع قليلة لفحوصات طبية في مستشفى الملك فيصل التخصصي للوقوف على الحالة الصحية، حيث بلغ خادم الحرمين الشرفين من العمر 88 عاما، مما يعني ضرورة مضاعفة الاهتمام بصحته على مسافات متقاربة.

الملك سلمان يُجري تعديلات وزارية واسعة

في وقتٍ سابق هذا الشهر اتخذ سمو الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود قرارات بإعادة هيكلة الوزارات السعودية، وقام بإعفاء بعض الوزراء من مناصبهم وقام بتعيين آخرين أو ترقية بعضهم إلى مناصب أخرى، وبطبيعة الحال تصب تلك التعديلات دائما في صالح المملكة ومواطنيها.

هذا وقد قام سموه أيضا بترقية 26 قاضيا بديوان المظالم منذ يومين فقط، حيث يأتي هذا القرار تأكيدًا على حرص القيادة الرشيدة على دعم مرفق القضاء الإداري بالكفاءات القضائية المتميزة، وذلك بهدف تطوير أدائه وتحقيق الجودة والكفاءة في جميع أعماله، وهذا يعني مواصلة الملك القيام بمهامه على أكمل وجه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *