الآن مواصفات هاتف شاومي Redmi 13 5G كنج الفئة المتوسطة بكاميرا 108 ميجا بيكسل

بدأت شركة شاومي في الإعلان عن هاتف جديد لها حمل إسم Redmi 13 5G، ويدعم شبكات الجيل الخامس فايف جي، وتم تجهيز الهاتف بكاميرات ممتازة، بطارية ضخمة تتعدى الـ5000  مللي أمبير، مما يجعل البطارية تدوم لفترة طويلة دون الحاجة إلى عملية إعادة شحن، كما أن الشاحن يشحن الهاتف بالكامل خلال فترة وجيزة، وذلك نظراً لدعمه عملية الشحن السريع.

هاتف شاومي Redmi 13 5G المناسب لكافة الفئات

كما قامت الشركة الصينية بتزويد هاتفها الحديث بهيكل مقاوم للغبار والماء، مع حصوله على كافة المعايير اللازمة بهذا الشأن، هذا إلى جانب دقة التصميم المناسبة للفئة الشبابية، وزودت شاومي هاتفها بمعالج قوي من الشركة الرائدة في صناعة المعالجات كوالكوم الأمريكية، وذلك من أجل ضمان عدم ارتفاع حرارة الهاتف أثناء الإستخدام وسهولة ويسر وسرعة التنقل بين التطبيقات المختلفة المتواجدة بالهاتف.

وتم حماية الهاتف بزجاج قوي ومتين لتحمل الصدمات والسقوط أرضاً، ومن أهم ما يميز هاتف ريدمي 13 فايف جي، أنه جاء بسعر مناسب لكافة الفئات، وخاصة الفئة المتوسطة، وفيما يلي نعرض لمتابعينا في موقع التقويم الإخباري أبرز مواصفات الهاتف والتي جاءت وفق المواصفات الآتي ذكرها.

الهاتف حاصل على معيار IP53 لمقاومة الماء والغبارأبعاد الهاتف 168/76.3/8.2 ملم
جاء الهاتف بوزن خفيف يصل إلى 205 جرام تقريباًوالاشة جاءت من نوع IPS LCD، وبمقياس 6.79 بوصة
دقة عرض الشاشة 2460/1080 بيكسلالتردد ومعدل التحديث 120 هرتز
نوع زجاج حماية الشاشةCorning Gorilla Glass 3 والمقاوم للخدوش والصدمات

معالج وذواكر ونظام التشغيل لهاتف Redmi 13 5G

  • نوع المعالج Qualcomm Snapdragon 4 Gen 2 AE.
  • معالج الرسوميات Adreno 613.
  • الهاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد 14.
  • واجهات HyperOS.
  • الرام 8 و6 جيجا بايت.
  • الذاكرة الداخلية والقابلة للتوسعة بسعة 128 و256 جيجا بايت.

كما جاء هاتف ريدمي 13 فايف جي بكاميرا ثنائية من الخلف، دقة الكاميرا الرئيسية 108 ميجا بيكسل، والكاميرا الثانية لتحديد عمق الصورة وبدقة 2 ميجا بيكسل، أما كاميرا السيلفي الأمامية فجاءت دقتها 13 ميجا بيكسل.

وفيما يتعلق بالبطارية فجاءت بقوة 5030 واط، وهي داعمة للشحن السريع بقوة تصل إلى 33 وات، ومنفذ الشحن من نوع USB Type-C، ويوجد بالهاتف ماسح لبصمات الأصابع ويدعم تقنيات التحكم بالإلكترونيات، ومستقبل إشارات راديو، ومنفذين خاصيين بشرائح الإتصال.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *