صدمة لمستخدمي الايفون.. رجعة الصور المحذوفة منذ سنوات في ألبوم الصور فاحذر عند البيع

صدمة لمستخدمي الايفون شغلت بالهم الساعات الماضية، وذلك بعد أن أطلقت التحديث الجديد 17.5، حيث للأسف تبين وجود خط فادح أزعج المستخدمين وأثار الرعب في نفوسهم، خصوصًا من قاموا ببيع الأجهزة القديمة الخاصة بهم، ونوضح لكم تفاصيل الخطأ الذي وضحه بعض المستخدمين وما السبب في ذلك وما تعليق شركة آبل على الأمر؟

صدمة لمستخدمي الايفون بالصور المحذوفة

أطلقت شركة آبل تحديث جديد وهو 17.5 وبدأ التحديث بالنزول تدريجيًا إلى الأجهزة وبالفعل قاموا المستخدمون بتثبيته على الأجهزة الخاصة بهم، وللأسف بعد التحديث تبين وجود خطأ فادح وهو ظهور الصور القديمة في معرض الصور الخاص بالجهاز بعد هذا التحديث، وأثار الأمر فضول الكثيرون وغضب أكثرهم خصوصًا ممن باعوا الأجهزة الخاصة بهم.

حل مشكلة ظهور الصور القديمة بعد التحديث

للأسف لم تُعلن آبل حتى الآن عن تفاصيل الأمر وسبب المشكلة ولا يوجد أي تصريح رسمي من الشركة بشأن الأمر، وقد تبين أن هذه المشكلة عند بعض المستخدمين فقط وليس الكل، حيث المستخدمين وضحوا أن الصور القديمة من فترة سنتين إلى 10 سنين تم استرجاعها ولكن ليس للكل.

طريقة تنزيل تحديث 17.5 الجديد

حقًا رجعة الصور القديمة إلى الجهاز بعد تحديث ios 17.5 صدمة لمستخدمي الايفون، خصوصًا من باعوا الهواتف الشخصية الخاصة بهم، ولكن هذه مشكلة ليست عند كل المستخدمين وإنما بعضًا منهم فقط، وبالنسبة للتحديث فبه العديد من المزايا، وحتى يمكن للمواطنين الاستفادة من هذا التحديث، عليهم اتباع ما يلي:

  • قم في البداية بفتح أيقونة الإعدادات الموجودة في جهازك.
  • اختر قائمة عام، ثم اختر منها تحديث البرامج.
  • سوف تجد تحديث 17.5 أمامك، قم بالنقر على تحديث الآن.
  • انتظر دقائق إلى أن يتم تحميل التحديث وسيتم فتح الجهاز وتثبيت التحديث على الجهاز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *