الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز Nile لعام 2024

يترقب عشاق كرة القدم مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة لعام 2024، وذلك لمتابعة اللقاء المهم الذي يجمع بين الزمالك وبلدية المحلة في استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري، حيث يحتضن ملعب استاد القاهرة الدولي تلك المباراة المنتظرة اليوم، حيث تعد مباراة اليوم بين الزمالك وبلدية المحلة بمثابة مواجهة حاسمة في مسيرة الفريقين بالدوري المصري، وبالنسبة لفريق الزمالك، فهي تعتبر فرصة لإعادة ترتيب أوراقه والعودة إلى المنافسة بقوة وتحقيق الفوز الذي طال انتظاره.

موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين الموافق 15 يوليو بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، مما يتيح للجماهير متابعة هذا اللقاء الحاسم في وقت مناسب.

تشكيل مباراة الزمالك وبلدية المحلة

من المؤكد ان التشكيل المتوقع في مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة اليوم يكون مكونا من:

  • محمد صبحي في حراسة المرمى.
  • سيد نيمار، عمر جابر، حمزة المثلوثي، أحمد مجدي في خط الدفاع.
  • نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، نداي في خط الوسط.
  • أوباما، مصطفى شلبي في خط الهجوم.
  • حيث قام جهاز الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بدراسة فريق بلدية المحلة بشكل جيد، وذلك من أجل الوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيعمل على استغلالها لكي يضمن مواصلة الانتصارات المحلية.
  • وطالب جوميز لاعبي الزمالك بالتركيز على مواجهة بلدية المحلة المقبلة، وعدم التهاون في حصد الثلاث نقاط في ظل موقف الفريق الصعب في ترتيب جدول الدوري.
  • كما شدد عليهم أيضا بعدم الاستسلام لنغمة فقدان الحماس أو الشغف مع صعوبة المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.
  • حيث أكد جوميز خلال حديثه مع لاعبي الزمالك أن الفترة القادمة ستكون بمثابة اختبار لجميع اللاعبين، وستشهد منح الفرصة للعديد منهم للوقوف على مستواهم، خاصة البدلاء الذين لم تتح لهم إمكانية المشاركة في المباريات الماضية وذلك نظرا لضيق الوقت والضغط الذي كان يعاني منه الفريق.

خريجة كلية الحاسبات والمعلومات قسم علوم الحاسب، اخذت كورسات عديدة في تصميم المواقع بالووردبريس كورس كمتخصصة سيو وكوبي رايتنج وكونتنت رايتر، ومهتمة بكل ما هو جديد علي الساحة وخصوصا المواقع السعودية.