رابط مباشر yemenexam com النتائج ثالث ثانوي اليمن وخطوات الاستعلام عبر الموقع الرسمي 2024

ينتظر العديد من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي في اليمن وقت ظهور yemenexam com النتائج ثالث ثانوي حيث تم انتشار بعض الأخبار أن ظهور النتيجة ميعادها قد اقترب، ويتساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور حول موعد ظهور درجات الصف الثالث الثانوي، ونظرا لأجواء التوتر في ذلك اليوم، والضغط النفسي الذي يمر به كلا من الطلبة وأولياء الأمور، عرضت الوزارة رابط رسمي تمكن الطلبة من الوصول إلى درجة الصف الثالث الثانوي من خلاله بواسطة رقم الجلوس، وتنصح الوزارة الجميع بعدم الانصياع وراء أي أخبار دون التأكد منها، وأن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024 باليمن سوف تعلن عنه عبر الموقع الرسمي الخاص بها، وفي هذا المقال سنعرض عدة معلومات عن نتيجة الثانوية العامة.

رابط yemenexam com النتائج ثالث ثانوي

يعد الصف الثالث الثانوي هي السنة الفارقة عند أولياء الأمور والطلاب، حيث تعد هي مطلع وبداية المشوار لمستقبل الطلبة، وطريق جديد للسير من خلاله.

ومع انتهاء اختبارات الصف الثالث الثانوي، يظهر في مقدمة خانات البحث نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024 في اليمن، وكيفية معرفتها، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف الثالث سوف يتم إعلانها في الأيام المقبلة، وأن عملية مراجعة الأوراق على وشك الانتهاء.

تظهر الوزارة الجهود التي تبذلها مراكز التصحيح والكنترول في عملية تحرير الدرجات، وتوجه خالص الشكر لكل القائمين على هذا العمل.

خطوات استعلام نتيجة الصف الثالث الثانوي اليمن 2024

في صنعاء تقوم وزارة التربية والتعليم اليمنية بعرض رابط يمكن للطلاب من خلاله معرفة النتيجة بسهولة، وذلك عبر اتباع الأوامر الآتية:

  • في الخطوة الأولى يقوم الطالب بالولوج للموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية.
  • بعد الدخول إلى الصفحة الرئيسية تجد بها أيقونات عديدة، تحدد من بينها أيقونة النتائج.
  • بعد اختيار أيقونة نتائج الصف الثالث الثانوي، عليك تسجيل رقم جلوسك بشكل دقيق.
  • تنقر بعد ذلك على خانة استعلام أو عرض، تجد درجات النتيجة أمامك موضحة لكل مادة.
  • بإمكان الطلاب إرسال رقم الجلوس الخاص بهم في رسالة إلي رقم معين تعرضه الوزارة، حتي يتمكن الطلبة من معرفة النتيجة عبر الأجهزة النقالة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *